" Part ⁰¹ "

4.9K 310 263
                                    

مرحبا بكم في اول بارت 😊👋🏻

فوت و كومنت لطفاً 💗✨

لم يتم التدقيق في الاخطاء 👍

شروط البارت الجاي:
100 فوت + 100 كومنت

لنبدأ ..

.

.

.

♡_____________________________♡

" Taehyuong "

" اهٍ كم انا مُتعب "

تمتمت و انا انزع تلك الاغطية البيضاء التي كانت تغطي الاريكة لتحميها من التقاط الغبار في هذا المنزل الصغير الجديد علي كليا.

فأنا اليوم فقط قد انتقلت للعيش هنا، و انا اشعر حقا بالانهاك و التعب الشديد فقد قدت سيارتي لاكثر من ثلاث ساعات متواصلة كي اصل الى هنا فالمسافة بين بوسان و سيول ليست بمزحة و فوق هذا بدأت بالتنظيف فور وصولي فالمكان كان مليئاً بالغبار و الاوساخ و انا شخص يعشق النظافة.

سبب انتقالي من بوسان الى سيول هي شركة الاتصالات التي اعمل بها فقد فتحت فرعاً جديدا هنا و تم نقل نصف موظفي الشركة للفرع الجديد و من بينهم انا.

لذا انتقلت الى هذه المدينة و الى هذا المنزل الذي لا يحتوي على اي شئ حاليا سوى ملابسي التي مازالت بالحقائب و بعض الاثاث  المهم الذي تجدونه في كل بيت.

انا لم اشتري المنزل بل استأجرته فقط فلا مال كافي لدي حاليا كي اشتريه لاكني سأفعل قريبا.

بعد ان انتهيت من تنظيف الصالة قررت ان اصعد لغرفتي حتى اخذ حماما دافئا ازيح به التعب عني و لكي انسى فيه القليل من قرف هذه الحياة و بعد ان ارتاح سأعود لأكمال تنظيف باقي المنزل.






....






انتهيت من الاستحمام و ها انا الان انزل السلالم مرتدياً منشفتي البيضاء القصيرة و الصغيرة فقط على جسدي لاخفي بها عريي بينما قطرات الماء تتصبب من خصلاتي السوداء لاتجه نحو الصالة حيث حقائب ملابسي كي اخرج منها شيئا ارتديه.

فأنا عند وصولي لهنا تركت جميع حقائبي على ارضية الصالة فانا لم اكن قادرا وقتها على حملها لغرفتي من شدة تعبي كما انها ثقيلة حقاً.

كنت على وشك فتح احدى الحقائب حتى رن جرس منزلي عدة مرات متتالية و بشكل مزعج جعلني اتجه نحو الباب بسرعة و غضب طفيف اعتلاني راغبا في معرفة من يكون هذا المزعج ناسياً تماما ما انا ارتديه.

الجار اللطيف || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن