" Part ⁰⁷ "

2.9K 218 200
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد 😊👋🏻

فوت و كومنت لطفاً 💗✨

لم يتم التدقيق في الاخطاء 👍

سو ادري يا شباب اني تأخرت كثير بالتحديث هالمرة رغم انو الشروط تطبقت من زمان بس كان لي ظروف منعتني و كمان عم امر بكثير مشاكل و ضغوطات هالفترة و كنت محتاجة اخذ فترة راحة من الكتابة كما انو جدتي مريضة كثير هالفترة و هذا الشي اثر على نفسيتي كمان فأتمنى منكم تدعو لها بالشفاء العاجل و طولة العمر 😢🫂

شروط البارت الجاي:
120 فوت + 145 كومنت

لنبدأ ..

.

.

.

♡_____________________________♡

يجلس الان كُلا من تايهيونغ و جونغكوك فوق اريكة الصالة ينتظران قدوم اصدقاء الغرابي و الذين لم يتبقى لهم سوى القليل.

و بالفعل ما هي الا ثواني حتى سمعو طرقا على الباب لينهض جونغكوك لفتحه فيندفع اصدقائه لداخل ملقيين التحية عليه ليرحب بهم هو الاخر.

دخلو بعدها جميعا لينهض تايهيونغ متجها نحوهم و مرحبا بهم ايضا ليلقو عليه هم ايضا التحية تحت استغرابهم فهم لم يعرفونه كونها اول مرة يرونه بها.

جلسو بعدها جميعا على الارائك حيث جلس كل اثنان منهما جانب بعضهما ما عدى واحدا منهم جلس بمفرده ليتحدث جونغكوك قائلا محدثا اثنين من اصدقائه.

" اذا نامجون امازلت انت و جين تتشاجران على علبة حبوب الفطور كما العادة؟ "

الغرابي اردف ليرد جين قائلا

" اوه لا لقد كبرنا على ذالك و بتنا نتشجار الان على قارورات العطور بدلا من ذالك "

انهى جين حديثه ليبدء الجميع بالضحك على ما قاله لينظر جونغكوك مجددا الى الاثنان الاخران قائلا.

" ماذا عنك يونقي امازال جيمين يتعبك بتصرفاته الطفولية؟ "


هو تسائل مجددا ليرد المعني قائلا

" اه لا تذكرني، احياننا اشعر انني اواعد طفلا عنيدا لاكني مازلت احبه كيفما هو "

يونقي تحدث و في بداية حديثه كان جيمين قد عبس بخفة على ما قاله لاكنه عاد للابتسام نهاية ما قاله يونقي ليقترب مقبلا خده بخفة تحت نظرات الباقين الذين اصبحو ينتحبون على لطافتهم.

الجار اللطيف || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن