" Part ¹⁰ "

2.3K 220 181
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد 😊👋🏻

فوت و كومنت لطفاً 💗✨

لم يتم التدقيق في الاخطاء 👍

اخيرا رجعت لكم ببارت بعد غياب
اشهر، اسفة والله على هالسحبة
الطويلة بس ما كان بيدي ظروفي
كانت اقوى من كلشي زائد الشغف
الي ضاع لي و لساته ضايع لاكن
كم احاول ارجعه🥲👍

لو نسيتو احداث الونشوت ارجعو اقرأوه ما عليكم تراه مش طويل ❤

شروط البارت الجاي:

135 فوت + 160 كومنت

لنبدأ ..

.

.

.

♡_________________________♡

" عفوا سيد كيم لاكننا ارسلنا لك عملائنا منذ اكثر من اسبوع و قد تم فك قفل منزلك و تغييره بالفعل .. "

هذا كان جواب مضيفة الاستقبال على سؤال تايهيونغ الذي عقد حاجبيه بعدم فهم بينما يفكر في الهراء الذي تتفوه بيه المضيفة برأيه ليسألها قائلا بأستنكار.

" عذرا ولكن مالذي تقولينه؟ انا لم ألتقي بأي عملاء و لم استلم اي مفتاح بل لم احادثكم حتى من اول مكالمة اجريتها معكم و بلامس انتم اتصلتم و قلتم انكم ستأجلون موعد قدومكم لاسبوع اخر او اكثر "

انهى كلماته لترد المضيفة قائلتا بأستغراب هي الاخرى.

" كلا سيدي اؤكد لك ان هذا ما حدث حتى يمكنك التأكد من سجل المكالمة لقد اتصلنا بك امس مساءً و حددنا معك موعدا على الساعة الثامنة و قد قابلت عملائنا الذين يمكنك التأكد منهم كذالك و قد امضيت على اوراق تأكد انك قد تلقيت خدماتنا اما بشأن الاتصال الذي تقول بأننا اخبرناك فيه اننا لن نستطيع القدوم لم يكن منا حتماً "

توقفت المضيفة عن الشرح ليتوقف معها عقل تايهيونغ عن العمل فكيف يعقل ذالك هل اصبح يمشي في نومه ام ماذا؟ ام ان لديه انفصام بالشخصية و قد قام بكل ذالك دون ان يعلم؟ و قبل ان يرد عليها تذكر فجأة جونغكوك الذي اخبره امس انهم اتصلو به و اجلو الموعد ثم خروجه في ذات التوقيت التي اخبرته به المضيفة انهم التقو به ليبدء بربط الامور ببعضها و هو غير مصدق لذالك ليقاطع حبل افكاره صوت المضيفة التي اردفت قائلة.

" سيدي إن كنت متأكدا بأنك لم تلتقي بعملائنا فهذا يعني ان احدهم انتحل شخصيتك و قابلهم مكانك فأذا كنت تريد تقديم شكوى سنخبر الشرطة في الحال حتى تحقق في الموضوع "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الجار اللطيف || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن