" Part ⁰⁵ "

3.6K 273 216
                                    


مرحبا بكم في بارت جديد 😊👋🏻

فوت و كومنت لطفاً 💗✨

لم يتم التدقيق في الاخطاء 👍

و كالعادة سبب التأخر هو انكم ما خلصتو شروط البارت الماضي بسرعة وطولتو كثير لحتى خلصتوها لهيك لو بدكم اصير انزل اسرع اهتمو بالشروط لاكن مع كذا دلعتكم ببرات اكثر من الفين و خمسمئة كلمة فأستمتعو😗

شروط البارت الجاي:
110 فوت + 135 كومنت

لنبدأ ..

.

.

.

♡_____________________________♡

" اجل ارغب بشراء ثياب لاكن ليست من اجلي بل هي من اجلك "

جونغكوك اردف كلماته بهدوء بينما ينظر الى وجه الفتى الذي ترتسم عليه معالم الدهشة و عدم التصديق ثم رأه يفرق بين شفتيه ناويا الحديث و قد عرف على الفور ان الاصغر يريد الاعتراض عما قاله لذا تحدث قبله قائلا.

" فل يكن في علمك انه لا اعتراض على ما قلته تايهيونغ فأنا قد حسمت امري بالفعل "

هو تحدث ليعبث تايهيونغ قائلا

" لاكن .. "

ليقاطعه جونغكوك قائلا بهدوء و هو يقترب منه و يطوق بيديه حول اكتافه.

" تايهيونغ استمع لي، انت ستبقى معي لاسبوع كامل و ليس من المنطقي ان تبقى طوال تلك المدة تعيش على بضعة قمصان، لذا اسمح لي ارجوك ان اولبي لك كل احتياجاتك و طلباتك طالما انت موجود معي و تحت سقفي و لا ترفض مني شيئا اقدمه لك بحسن نية "

انهى الغرابي حديثه ليغمض تايهيونغ عينيه متنهدا بيأس فكلام الاكبر قد لامس اعماق قلبه كما ان الطريقة التي يهتم بها لامره تجعله يود البكاء حقاً.

ليرسم بعدها ابتسامتاً صغيرة على وجهه ثم اومئ موافقاً ليبتسم له جونغكوك ايضا بالمقابل ثم امسكه من رسغه يسحبه خلفه نحو المتجر.

استقبلتهما احدى عاملات المتجر فور دخولهما لتسألهما بعدها عن نوع الملابس التي يودان شرائها كنوع من المساعدة التي تقدمها لهما ليلتفت جونغكوك الى تايهيونغ قائلا بتسائل.

" همم اي الملابس تفضل تايهيونغ؟ "

هو اردف ليرد المعني قائلا

" الملابس الكلاسيكية و البسيطة "

هو تحدث لتهمهم العاملة متفهمة لتقودهم بعدها نحو قسم الملابس الكلاسيكية، تركتهم بعدها يشاهدان الملابس ثم انطلقت هي تكمل عملها.

الجار اللطيف || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن