❇️❇️❇️❇️❇️
~ الفصل السابق ~
"أوه هيتوشي ..."
تتنهد وتنظر إلى ورقتك ، فأنت لم تكتب أي شيء ولكنك خربشت
الورقة ، تقوم بنزعها وتبدأ بالفعل في كتابة مقالتك.
ربما بعد حوالي ساعة انتهيت أخيرًا ، سعيدًا بالمنتج ، أعدت الدفتر في حقيبة ظهرك والذهاب إلى السرير.
"ايوو! انظروا إلى أي مدى هم قبيحون الآن لدرجة أنهم حصلوا على تجربتهم! يبدون وكأنهم شيطان! "" نعم! يبدو أنهم اشرير! أشك في أن UA سوف تترك حالة من الانزعاج مثلك! "
اتسعت عيناك ، ووجهك يتعرق ، كنت في السرير ، نظرت إلى الوقت ، كانت الساعة الخامسة والنصف ، كان لديك حلم من الخلف في دار الأيتام ، لم يكن لديك حلم منذ فترة ، 'أتساءل لماذا قررت أن لديك كابوس الليلة .. تفكر في نفسك وأنت تنهض من السرير واستعد للمدرسة.
* * * *
"مرحبًا أيها الطلاب اليوم -" يبدأ السيد أيزاوا بالقول عندما اقتحمت غرفة الصف ، وأغلق الباب خلفك.
"(أسمك) ! من فضلك لا تغلقي الباب!" يقول ايدا ، يداه تقومان بحركات الروبوت.
"اخرس ايدا ..." أنتي تقولين ، تضرب حقيبتك على الأرض. "(أسمك) ... ما هو الخطأ ، معلمك بحاجة لمعرفة ما هو الخطأ." ايزاوا يقول ، أنظر إليك.
"لا تظلمني! لن تدع هيتوشي في هذا الفصل! قلت إنه لم يفعل شيئًا! لقد كان هو الشخص الذي ابتكر المصنع بالإضافة إلى ذلك ، إذا استخدمنا تجربته ، فستتاح لنا الفرصة فقدان!" تصرخ ، وتهددك الدموع بتسريب عينيك ، "أن تكون بطلاً كان حلمه وأنت تلوح به وكأنه لا شيء!"
____________________________________________________________
-شينسو pov -
كنت أسير بجوار صف (أسمك) عندما سمعتهم يصرخون من الداخل ، أتوقف عند الباب وأنا أستمع إلى ما يصرخون.
"لا تظلمني! لن تدع هيتوشي في هذا الفصل! لقد قلت إنه لم يفعل شيئًا! لقد كان هو الشخص الذي توصل إلى الخطة! بالإضافة إلى ذلك ، إذا استخدمنا تجربته ، فسنحصل على فرصة الخسارة! " توقفوا ، "أن تكون بطلاً كان حلمه وأنت تلوح به مثل
لا شيء. "اتسعت عيني وأنا أسمع هذا ومرة أخرى يزحف أحمر الخدود غير المدرك على وجهي.
'إنها ... تدافع عني ! على الرغم من أنه يمكن طردهم! ابتسم ، ليس لأنني لم أكن في الفصل معهم ولكن ... لأنهم كانوا يقفون بجانبي.
أنظر إلى الباب مرة أخرى قبل أن أكمل طريقي إلى الفصل.
____________________________________________________________
ينظر ايزاوا بعيدًا. "تك". أنت تسخر قبل أن تجلس في مكانك مقعد.
منذ أن أخبرك شينسو أنه لم يدخل الصف 1-A أنت منزعج ، لا ، لم تكن منزعجًا ، لقد كنت غاضبًا.
أنت تقرأ
الحب الشيطاني (شينسو x اسمك) {مكتملة}
Fantasyكان هيتوشي شينسو و (أسمك) أفضل أصدقاء منذ المدرسة الإعدادية و شيء واحد مشترك ، القدرات. الجميع مرعوب من القدرات و يعتقدون أنهم قدرات شريرة . من لا تقصده هي شيطان وهو غسل دماغ الآخرين! لكن ... ماذا يحدث عندما يجتمعون مرة أخرى ؟ في مدرسة ثانوية U...