3- المعركة

443 50 6
                                    

❇️❇️❇️❇️❇️

~ الفصل السابق ~

تركت شينسو وتنظر إليها ، "حسنًا؟"

"ما الذي يحدث؟ أنتي تتصرفين كما لو كنتما تعرفان بعضكما البعض طوال حياتك." سألتها مينا ويدها على وركها.

"حسنًا ... لقد عرفنا بعضنا البعض طوال حياتنا.

لم نر بعضنا البعض منذ المدرسة الإعدادية." أنتي تشرحين ومينا ترفع يديها عن وركها.

"حسنًا .. أنتما شريكان ، وكل شخص آخر وجد شريكه ، مما يترككما متبقيان.

بالإضافة إلى ذلك ، التدريب على المعركة على وشك البدء ". تقول مينا ، وهي تبتعد.

تنظرين إلى شينسو وتبتسمين ، و يبتسم لك.

* * * *

"حسنًا جميعًا! فلتبدأ المعركة! الفريق الأول هو الفريق .. A أبطال و فريق .... D كأشرار. "الجميع يصيح ، ممسكًا كرة عليها الحرفان A و D.‏

سيكون فريقك هو آخر فريق يذهبون إليه ، لذا انتظرتي أنتي وشينسو وتعرفا على بعضكما البعض لأنكما لم تريا بعضكما منذ فترة.

كان دورك أخيرًا ، "فريق .... K سيكون الأبطال والفريق ... سيكون C الأشرار.

يتكون الفريق C من مينيتا و مومو .

شعرت بالسوء جزئيًا لمومو ، لأنها كانت شريكة مع مينيتا وأنها تعاونت معه.

يدخل "الاشرار" المبنى وتنتظر خمس دقائق حتى تدخل إلى الداخل.

عندما يخطو كلاكما داخلك تستدعي الشياطين.

يصطفون حولكما ، "الرجل ذو الشعر الأرجواني بجواري هو مساعدك في العمل.

ابحث عن شخصين ، سيكون أحدهما أنثى بشعر أسود والآخر سيكون ذكرًا قصيرًا. إذا رأيتهم يمكنك الهجوم ، لا أكرر لا تقتلهم ".

أومأوا برأسهم وبدأوا في البحث في المبنى.

"تعال دعنا نجد تلك القنبلة." أنت تهمس ويبدأ كلاكما في التجول.

بعد دقيقتين تجد القنبلة ، لا أحد في الأفق ، تستدعي شيطانًا آخر ، "ابحث في الفرضية. إذا رأيت أي شخص غيرنا لا تهاجم ، فتعود إلى هنا على الفور."

يهز الشيطان رأسه ويبدأ في البحث عن الفرضية ، ويعود لاحقًا ويهز رأسه ، مشيرًا إلى عدم وجود أحد هناك ، ثم يشير إلى نقاط محددة مما يعني وجود مصائد هناك.

أومأت برأسك إلى شينسو وتطير إلى القنبلة ، ولمستها وصوت اول مايت يأتي من مكبرات الصوت المتعددة في المبنى. "الفريق البطل يفوز!" أنت وشينسو وفريق C تخرجون من المبنى إلى غرفة المشاهدة ، "هذا كان مذهلاً (اسمك) "صرخت مينا.

هز رأسك ، "كل الشكر لهيتوشي ، لقد توصل إلى الخطة!" أنت تصرخ وتمسكين الذراعين مع شينسو .‏

_______________________________________________________

~ شينسو POV ~

كنت أنظر إلى لوحة النتائج عندما شعرت بامساك ذراعي ، استدرت وأرى (اسمك) تتحدث مع فتاة وردية بالكامل ، أحمر خجلاً دون علم ، بالتأكيد أفتقد لمستك (أسمك)... انتظر! ما الذي أفكر به! إنا مجرد صديق ".

"شينسو (أسمك) ، ما هي خطتكم؟" يسأل أحد الشركاء الذين قاتلناهم.

ألقي نظرة على (اسمك) ، وأطلب منهم إخبارها من خلال تعبيرات الوجه ، لأنني لست اجتماعيًا للغاية.

_________________________________________________________

"خطتنا كانت أن أستدعي الكثير من الشياطين لتفتيش المبنى من أجلك أنتي ومنيتا وإيقافك بينما نعثر على القنبلة ونؤمنها." أنتي تشرحين .

أومأت مومو برأسها ، "فهمت. حسنًا ، شكرًا لك على إخباري بهذا!" هي تستدير وتمشي بعيدا .


❇️❇️❇️❇️❇️

الحب الشيطاني (شينسو x اسمك) {مكتملة} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن