❇️❇️❇️❇️❇️
~ الفصل السابق ~
تتسع عيناك وعين شينسو في كل من الأخبار وما همس به في النهاية ، "سيحب المعلم هذا ..." تقول أنت وشينسو بشكل غير مؤكد.
اتسعت عيون الطبيب ، "سـ سيد !؟ من !؟ من سيد !؟"
" أنت تميل عينيك إلى الطبيب ، ما هي قدرتي الثانية ...؟ "
ينظر إليك الطبيب ، "قدرتك الثانية هي ..."
* * * *
أنتي تنظرين إلى الطبيب ، متفائلة ، "صفارة الإنذار". ينتهي الطبيب.
"صفارة الإنذار؟ أي نوع من القدرة هذه؟" أنتي تسألين ، وترفع جبينك.
"صفارات الإنذار القدرة تشبه إلى حد كبير قدة البطل المحترف برزينت مايك .
أنا متأكد من أنك سمعت عنه ، لأنه مشهور جدًا وهو مدرس في جامعة UA ، أليس كذلك؟" يشرح الطبيب.
"نعم ، يعد برزينت مايك أحد مدرسينا." أنت تجيب والطبيب يواصل.
"حسنًا ، الفرق بين القدة الثانية و قدرة برزينت مايك هي ، كما تعلمين ، يبدو صوت قدرتك مشابها إلى حد ما لـ برزينت مايك ... يبدو وكأنه ثابت ، يبدو وكأنه صوتك ، لكنه أعلى. " ينتهي الطبيب من شرحه.
أومأت برأسك ، "فهمت. وأحتاج أيضًا للتحكم فيه لأبقى غضبي تحت السيطرة؟"
أومأ الطبيب برأسه ، "نعم. هذا صحيح".
تبتسم ، بشكل محرج ، "حسنًا ، شكرًا لك دكتور ، يجب أن نبدأ الآن ، أليس كذلك هيتوشي؟"
"نعم ، يجب أن نبدأ." يوافق هيتوشي أيضًا على الرغبة في الخروج من مكتب الطبيب هذا.
"حسنًا ، حسنًا ، أود أن أقول تعال كل ثلاثة إلى أربعة أشهر من أجل تسجيل وصولك مع قدرتك الثانية." يقول الطبيب بينما تخرجين أنت وشينسو من الباب.
بمجرد خروجك من الباب تتنهد ، "أنا ... ليس لدي شعور جيد تجاه هذا الطبيب ..."
أومأ شينسو برأسه ، "نعم ، يبدو أنه متوقف قليلاً ..."
كلاكما يعودان إلى UA.
للإبلاغ عن أخبار القدرك الجديدة الخاصة بك.
تدخل من الباب وترى الصف 1-A بأكمله ، بما في ذلك ايزاوا يقف في الغرفة المشتركة.
يبدو أنهم كانوا ينتظرون أنتما الاثنان.
ضحكة مكتومة ، "لديّ قدرك ثانية تسمى صافرة إنذار.
يمكنني تضخيم صوتي دون أن يبدو ساكنًا ، مثل برزينت مايك سنسي ." أنتي تشرحين .
"فهمت. لذلك يجب أن يكون لدينا ميكروفون يساعدك في التحكم فيه ، هل حدث أي شيء آخر؟" يسأل ايزاوا.
"في الواقع نعم.
بدا الطبيب ... أنه بعيد المنال.
ظل يتذمر لنفسه ويقول أشياء مثل السيد سيحب هذا ويبدو الأمر مخيفًا بعض الشيء و-" تبدأ مع شينسو لإنهاء جملتك.
"خسيس."
اتسعت عيون ايزاوا ، "هل أنت تتوقع؟ "
اومئتي أنتي و شينسو ،" نعم ، هو أيضًا بدا أسعد قليلاً مما أنت عليه نتوقع. "أنت تضيف.
"سآخذ بعض المحترفين ليجدوا بعض المعلومات عنه
هذا يبدو مريبًا بعض الشيء."تبتسم ، "شكرًا لك أيزاوا سنسي! أنا أقدر ذلك حقًا!"
شينسو يحدق فيك ، "أنت تقصد نحن. نحن حقا نقدر ذلك."
❇️❇️❇️❇️❇️
أنت تقرأ
الحب الشيطاني (شينسو x اسمك) {مكتملة}
Fantasyكان هيتوشي شينسو و (أسمك) أفضل أصدقاء منذ المدرسة الإعدادية و شيء واحد مشترك ، القدرات. الجميع مرعوب من القدرات و يعتقدون أنهم قدرات شريرة . من لا تقصده هي شيطان وهو غسل دماغ الآخرين! لكن ... ماذا يحدث عندما يجتمعون مرة أخرى ؟ في مدرسة ثانوية U...