❇️❇️❇️❇️❇️
~ الفصل السابق ~
"متى ستخرج ؟" يسأل شينسو وهو جالس على الكرسي بجانب سريرك.
"نأمل اليوم أو غدا ما قالته الممرضة." أنتي تشرح ، بالنظر إليه ، لديك الكثير من المرح في الحديث مع بعضكما البعض ، كلاكما كانا يضحكان عندما جاءت الممرضة ، "مرحبًا! لقد جئت لأقول أنك ستخرجين اليوم (أسمك) !"
تبتسمين ، "شكرا لك!" نظرتي إلى شينسو ، كان يبتسم ، "هيا! هيا بنا!"
* * * *
تستيقظ بسرعة وتغيرين ملابسك في المستشفى.
أنتي تودعين الممرضة وتخرج ، مع شينسو بالطبع.
سرعان ما تصلين إلى المدرسة ، "واو ، لقد مضى وقت طويل منذ ذلك الحين لقد كنت هنا. "أنت مزاح.
"لقد كنت هنا في وقت سابق اليوم." يرد شينسو ، لا يحصل على النكتة.
"كنت أمزح هيتوشي". قلت له ، "حسنًا ، تعال!" تمسك بيده وتجره إلى الداخل.
"هممم ، دعنا نذهب إلى مساكن الطلبة!" أنت تصرخ ، ما زلت تسحب شينسو.
"لكن ليس مسموح لي في مبنى السكن الخاص بك." يقول شينسو وأنت تتنهد.
"أنت إذا حصلت على إذن مني.
بالإضافة إلى أننا نسمح لأشخاص من فصول أخرى بالانضمام إلينا جميعًا في بعض الوقت! "تشرح." سرعان ما تصل إلى الباب ، وتتخلى عن شينسو وتضع وجهًا حازمًا.
شينسو ينظر إليك ، جبين مرفوع.
ثم تبتسم وتركل الباب ، ثم تركض إلى الداخل وتصرخ ، "اقبض على الخاسرين! لقد عدت!"
________________________________________________________
-شينسو pov -
أشاهد عيون واسعة ، وفم مفتوح.
رفاقهم يحيونهم بينما يوبخها الآخرون ، "(أسمك) تضغط على الباب! إنه غير بطل للغاية!"
"هيا هيتوشي!" صرخت (أسمك) ، أمسكت بيدي ودفعتني إلى الداخل.
بمجرد أن أدخل في أعين الجميع تذهب إلي.
"توقف عن التحديق! إنه وقح!" تقول (أسمك) وهي تسحبوني إلى مسكنهم.
سرعان ما وصلنا إلى مسكنها وأغلقت الباب ، "إذن ، ماذا حدث بعد هجوم نومو؟" هي تسأل.
"حسنًا ، أنتي" غلبك النعاس أو هذا ما أعتقد أنه أصبحتي فاقدة للوعي.
دخلت في جدال مع "والدي" ونعم ، هذا كل شيء ".
"أبي؟ لقد تم تبنيك أيضًا!" (أسمك) تصيح.
كما ترون ، لقد نشأت أنا و (أسمك) في نفس دار الأيتام ، وقد تم تبنيها أولاً لكننا استمرينا ، حتى المدرسة الإعدادية.
لم نعد قادرين على رؤية بعضنا البعض بعد ذلك "نعم " والدي "هو في الواقع أيزاوا ، معلمك."
تفتح فمهم ، "السيد ايزاوا هو والدك! هذا رائع! لكن ... لماذا دخلت في جدال؟"
نظرت بعيدًا ، "حسنًا ... لقد كنت غاضبًا ، لأنه لم يساعدك في محاربة نومو ... غاضب لأنك تأذيتي ، لم أستطع فعل أي شيء ، لأن نومو لا يتحدث ، لكنه كان يستطيع لقد كان بإمكانه فعل شيء لمساعدتك ولكن لا! لم يثق بنا بما فيه الكفاية وبقي لحراسة الفصل! " بدأت الدموع تتشكل في عيني وتصبح رؤيتي ضبابية.
"هيتوشي! كل شيء على ما يرام! انا ارى؟ أنا هنا!" (أسمك) تقول ، احتضنتني في عناق ، "ششش ، لا بأس"
أهدأ وتركتني و تنظري إلي ، "انظر ! كل شيء على ما يرام!"
أومأت برأسي وهي تمسح دموعي .
ينتشر أحمر الخدود على وجهي ، "نعم ... أنت على حق ... كل شيء على ما يرام ..."
_____________________________________________________
-أيزاوا pov -
كنت أسير بجوار مسكن (أسمك) لأرى ما إذا كانت قد عادت حقًا عندما سمعتها تتحدث إلى شخص ما ، كان شينسو .
"السيد ايزاوا هو والدك! هذا رائع! لكن ... لماذا دخلت في جدال؟" تسأل (أسمك) ، أنظر بعيدًا ، والشعور بالذنب يملأ حواسي.
"حسنًا ... لقد كنت غاضبًا ، لأنه لم يساعدك في محاربة نومو .... غاضب لأنك تعرضت للأذى ، لم أستطع فعل أي شيء ، لأن نومو لا يتحدث ، ولكن كان بإمكانه ذلك ، كان بإمكانه أن يفعل شيئًا لمساعدتك ولكن لا! لم يثق بنا بما يكفي وبقي لحراسة الفصل! " شينسو و أنا استطعت أن أقول الدموع كانت تملأ عينيه.
"هيتوشي! كل شيء على ما يرام! انا ارى؟ أنا هنا!" (أسمك) تقول ، "ششش ، لا بأس!"
"انظر كل شيء على ما يرام!" (أسمك) تقول مرة أخرى.
"نعم ... أنت على حق ... كل شيء على ما يرام ..." يقول شينسو.
عندما أسمع هذه المحادثة بدأت الدموع تتشكل في عيني ، "إنه على حق ، كان بإمكاني المساعدة.
أنا أثق بهم على حد سواء! وظيفتي حماية الجميع! كان بإمكاني المساعدة! "فكر في نفسي وستبدأ تلك الدموع في التساقط على وجهي.
أبذل قصارى جهدي لإخفاء دموعي وأنا أسير على الدرج إلى غرفة المعيشة في مساكن الطلبة.
____________________________________________________
-شينسو pov -
تبتسم (أسمك) لي ، "الآن ، لقد تأخر الوقت.
يجب أن تتوجه إلى المنزل!" "...نعم." أجبت ، نصف مني يريدها أن تطلب مني البقاء ، ونصف مني يتساءل لماذا النصف الآخر أراد ذلك.
كلانا نهض ونعانق بعضنا البعض ، "وداعا!" (أسمك) تصيح.
"الوداع." أقول وأنا أخرج من غرفة سكنها .
❇️❇️❇️❇️❇️
أنت تقرأ
الحب الشيطاني (شينسو x اسمك) {مكتملة}
Fantasyكان هيتوشي شينسو و (أسمك) أفضل أصدقاء منذ المدرسة الإعدادية و شيء واحد مشترك ، القدرات. الجميع مرعوب من القدرات و يعتقدون أنهم قدرات شريرة . من لا تقصده هي شيطان وهو غسل دماغ الآخرين! لكن ... ماذا يحدث عندما يجتمعون مرة أخرى ؟ في مدرسة ثانوية U...