❇️❇️❇️❇️❇️
ما هو هذا المغلف ! تفكرين في نفسك وأنتي تحاولين تمزيق الظرف الذي أعطته لكي عمتك.
لقد تمكنتي أخيرًا من فتحه وخرج قرص الهولوغرام ، وكان اول مايت ، البطل المحترف الأول! عندما انتهت الصورة المجسمة ، ركضتي خارج غرفتك.
نظرت إليك عمتك ، التي كانت تسير أمام بابك ، والدموع في عينيها.
"لقد فعلت ذلك! لقد وصلت إلى UA!" أنتي تصرخين ، و تقفزين بين ذراعي عمتك.
لقد كنتي متحمسة جدًا عندما علمت أنك دخلت UA ولكن الآن ... الآن بعد أن كنتي واقفة عند المدخل ، لم تكن متأكدًا.
سمح لك شياطينك ، باستدعاء الشياطين وإطلاق النار والكرات النارية ، ولديك أيضًا أجنحة سوداء وحمراء وقرون حمراء وعيون سوداء بقزحية حمراء.
كنتي خائفة من الدخول لأنه عندما كنتي صغيرة تتذكر ...
"هـ هاي! توقف عن ذلك!" أنت تصرخ ، والدموع في عينيك بينما يتحدث شخص ما عن أفضل صديق لك ، هيتوشي شينسو ، ونفسك أمامكما.
"أم ماذا؟ ستؤذينا مثل الأشرار أنتم !؟" صاح المتنمر ويبدأ بالضحك مع "أصدقائه".
أنت تهز رأسك بسرعة ، وتتخلص من ذكرياتك أنت وصديقك المقرب هيتوشي يتعرض للتنمر في المدرسة الإعدادية. " ... أنا متأكدة من افتقدك هيتوشي ..."
تفكرين في نفسك وأنتي تطلقين نفسًا عميقًا مرتعشًا وتمشين داخل مدرستك الثانوية الجديدة.
تشق طريقك حول القاعات المتعرجة في UA ، وتبحث عن الفصل الأول -أ.
سرعان ما تجديه وتذهبين إلى الداخل ، لم يكن هناك أحد حتى الآن ، لذلك قررت أن تشغل مقعدًا في الزاوية الخلفية البعيدة للفصل الدراسي ، و تفرغين أغراضك بسرعة وتضعين رأسك على مكتبك.
بعد دقيقتين دق الجرس وبدأ الناس أخيرًا في دخول حجرة الدراسة.
بعد حوالي ثماني ثوانٍ ، معلم الصف الخاص بك ، السيد ايزاوا قدم نفسه ، بدا وكأنه شخص بلا مأوى بعد أن يقدم نفسه ، يطلب منكم جميعًا ارتداء زي التدريب الخاص بك والالتقاء في ميدان التدريب.
عندما انتهيت من التغيير ، ركضت بسرعة إلى ملعب التدريب وسرت إلى الجزء الخلفي من المجموعة على أمل ألا يتم ملاحظتك أو التنمر عليك للأسف تم ملاحظتك.
"يا! أنتي! مع الأجنحة الرائعة!" أنتي تستديري لتنظري إلى من كان يصرخ في وجهك ، لقد كان فتى بشعر أخضر مجعد ، انتظرته ليلحق بك ، "أنا ايزوكو ميدوريا ولكن يمكنك مناداتي بـ ديكو !" صرخ وأنتي تنظرين إليه.
"إنه ... لا يتنمر علي؟" فكرتي في نفسك وأنتي تستديري وتستمري في المشي.
ثم مرة أخرى ، يركض للحاق بك ، "انتظري! يسأل لماذا تبتعد؟
" فقط توقف عن العمل ، أعلم أنك تنظر إلي كشخص غريب الأطوار وتريد أن تتنمر علي ، لذا فقط قل ما تريد أن تقوله "أنتي تقولين ببرود و تنظري بعيدًا عنه.
اتسعت عيناه ، " متنمر! لن أفعل! أريد فقط معرفة المزيد عن قدرتك! تبدو رائعة جدا ! "
اتسعت عيناك وتنظر إليه ، "ماذا؟ هل تعتقد أن قدرتي ... رائعة؟" أنت تقول.
"نعم!" يصيح ويبتسم.
"..."
هل يجب أن أثق به ... وماذا لو خانني في النهاية؟ يبدو أنه شخص لطيف ... "أنت تفكر في نفسك.
"...حسنا." أنت تقول الاحماء قليلا لابتسامة الأولاد والعينين متحمس.
"رائع! لذا ، اخبريني عن القدرة الخاصة بك!" صرخ.
أنتي تبتسمين ، "حسنًا ، أولاً ، إن قدرتي تسمى شيطان ، أبدو كشيطان ، يمكنني الطيران ، و أستطيع خلق النار والكرات النارية ، يمكنني أيضًا استدعاء الشياطين لمساعدتي. "شرحت له.
"ما اسمك؟" يسأل الصبي.
"اسمي؟ أوه! اسمي! إنه (اسمك).
"و أنت؟" يتنهد الولد ، "إيزوكو ميدوريا! اتصل بي ديكو!"
يمر باقي اليوم بسرعة كبيرة ، وقد أجرى ايزاوا اختبارًا وحصلت على درجات تفخر بها.
يقدم ايزوكو أيضًا بعضًا من أصدقائه ، عليك أن تثق بهم أكثر وتصبح في الواقع أصدقاء معهم!
أتمنى يعجبكم
❇️❇️❇️❇️❇️
أنت تقرأ
الحب الشيطاني (شينسو x اسمك) {مكتملة}
Fantasíaكان هيتوشي شينسو و (أسمك) أفضل أصدقاء منذ المدرسة الإعدادية و شيء واحد مشترك ، القدرات. الجميع مرعوب من القدرات و يعتقدون أنهم قدرات شريرة . من لا تقصده هي شيطان وهو غسل دماغ الآخرين! لكن ... ماذا يحدث عندما يجتمعون مرة أخرى ؟ في مدرسة ثانوية U...