البارت ( ٤ )

744 24 7
                                    

و لتنفيذ اقتراح يوكيكو ذهبت هايبرا للاستعداد و أخذ كل ما قد يلزمها لمدة أسبوع من ملابس و أغراض شخصية ، ليذهبوا بعدها إلى منزل كودو .

"حسناً شين تشان سوف تنام في الصالة ، أما أنت هايبرا يمكنك استخدام غرفته " قالت يوكيكو بكل سعادة ، هي حقاً أحبت فكرة معيشة هايبرا لديهم .

" لكن يمكنني أن أخذ أي غرفة أخرى " اعترضت هايبرا .
"لكن جميعها متسخة الآن و أنا لا أريد أن أتعبك كما أن شينتشي لن يعترض ، أليس كذلك شين تشان ؟ " كان تهديداً أكثر من كونه سؤال .
كونان بالتأكيد رأى شعاع ليزري قابل لاحراقه يخرج من عيني والدته " بالتأكيد بالتأكيد فأنت ضيفة لدينا " أجاب بسرعة، هو لم يكن سيعترض على أي حال .

"يمكنني أنا النوم بالخارج " أجابت هايبرا ، هي لا تريد أن تكون متطفلة .
" لا لا أنا حقاً لا مشكلة لدي باستخدامك لغرفتي " أجاب كونان بسرعة .

بعد انتهاء جدالهم أعطت هايبرا كونان العقار ليذهب لغرفته لتناوله ، عندما تناوله شعر بآلاف السكاكين التي تنخر عظامه ، هو حقاً يشعر و كأنها سُكب عليها أسيد لاذابتها شعر بأن جلده يتمزق و يتنسل كما الخيوط كان شعور أشبه بالموت و الولادة من جديد لذا عمت صرخاته المنزل رغم محاولاته لكتمها ، كان يوساكو ينظر إلى الأرض مع نظرة تألم على وجهه بينما كانت يوكيكو على وشك البكاء عندما انتبهت لنظرات تأنيب الضمير التي تطلقها هايبرا لنفسها هي تعلم كم يكون الشعور مؤلم للشخص عند أخذ العقار ، هي تستطيع الشعور بألم يوكيكو و يوساكو على ابنهما الوحيد الذي يتقطع جسده بسبب عقارها ، إلا أن احتضان يوكيكو لها قطع حبل أفكارها

" صغيرتي يبدو أن الأمر كان صعباً جداً عليكِ ، هل هذا ما تشعرين به عند تناول هذا العقار ، إذا كان ابني القوي يتألم هكذا ، لابد أن الأمر أصعب عليكِ " قالت يوكيكو بهدف جعل الفتاة تخرج من حالة تأنيب الضمير .
" يبدو أنني بالغت بقوة ابني " قال يوساكو عندما انتبه لحركة زوجته و فهم المغزى منها .
" أجل أجل أعتقد أنه منفوخ فقط " قالت يوكيكو بعد أن توقفت صرخات ابنها .

"والدي ليس أنت أيضاً " قال شينتشي بتذمر ليقهقه عليه كلا والديه .
" تفضل إيدوغاوا كن " قال شينتشي بسخرية لهايبرا و هو يناولها ملابسه ككونان فهي ستحتاجها .
أخذت الملابس مع نظرة ليزرية على عينيها هو متأكد لو أن النظرات تقتل لكان ميتاً الآن .
"أمزح أمزح " أجاب بسرعة .

" حسناً أنا سأذهب لتبديل ملابسي ثم الذهاب لمنزل وكالة التحريات ... " قالت هايبرا عندما تمت مقاطعتها بواسطة شينتشي ... " حسناً و لكن أسرعي لكي أذهب معك " قال شينتشي فهو يخطط أن يدعها تدخل منزل موري و بعدها يذهب هو ، كأنهما لم يأتيا معاً كما أنه قطعاً لن يدعها تذهب وحدها حتى و إن كانت بشخصية كونان فالمنظمة خطيرة حقاً ، و هو حتماً لا يريد فقدانها ، لكن تم فهم أفكاره بطريقة خاطئة بالنسبة لهايبرا " يبدو أنك لا تستطيع الصبر لمقابلة فتاة الوكالة ، شارلوك هولمز " قالت هايبرا بسخرية رغم شعور الضيق الذي داخلها و استمتعت برؤية المتحري الشاب يتحول للون الأحمر بالكامل " ليس كذلك " قال شينتشي و لكن قطعته قائلة " أجل أجل هو كذلك " ثم ذهبت لتبديل ملابسها و تنكرت بهيئة كونان .

رحلة إلى المشاعر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن