بداية الرحلة المدرسية :
كانت ران تقف بجوار سونوكو و يعلو وجهها تعبير الاستياء ....
" ما الأمر يا ران ؟ ألم تكوني متحمسة لهذه الرحلة! كما أن زوجك قد أتى ، إنه موعد في المدرسة أليس هذا جميلاً ؟ " قالت بحماس و نظرة لئيمة على وجهها في النهاية ...
"أنا أفتقد ماكوتو سان ! " أكملت بدرامية !!" أنا أعلم و لكن انظري إليه هو لا يعيرني أي انتباه " قالت ران و هي تنظر لذاك الفتى المحاط بالطلاب من جميع الجهات .
" أوليس هذا طبيعياً ، هم لم يروه منذ شهور ، كما أن الاغلب اعتقد أنه ميت ... مع ذلك لن أسامحه على إحزان صديقتي " قالت سونوكو مع رفع صوتها في النهاية .
استمرت محادثة الفتاتين بينما عند متحرينا الشاب كان يتعرض للاستجواب من جميع طلاب الفصل
" أوي كودو أين اختفيت؟ "
" هل صحيح أنه تم اختطافك ؟"
" لا لقد سمعت أنك ذهبت إلى أوروبا "
" يبدو أنه كان مشغولاً مع فتيات أوروبا الجميلات ؟" مع غمزة تدل على نية صاحبها ....
" كودو كن ليس زير نساء "
كان الجميع يتحدث في آن واحد بينما صاحب الشأن كان عقله مشتت بالتفكير في صاحبة الشعر البني المحمر و تعلو ملامحه علامات الانزعاج ...
" توقفوا" صرخت ران بالطلاب لكي يتوقفوا ، فحسب ظنها أنهم سبب انزعاجه " ألا ترون كم أنتم تضايقونه "
" نحن نضايقه !!؟ هذا مستحيل نحن أصدقاءه كما تعلمين ... توقفي عن لعب دور الزوجة المراعية " قال أحد الطلاب ، و علت ضحكات الطلاب بعد ذلك .
" هي حقاً زوجته ، لذا كف أنت عن لعب دور المهتم ... إشاعة كن " ردت سونوكو بصراخ مدافعةً عن صديقتها ، بينما وجه ران صُبِغ باللون الاحمر و حاولت إيقاف سونوكو .
بعد جدال لمدة لا تقل عن خمس عشرة دقيقة ، قال أحدهم من العدم " إذن لندع صاحب الشأن يقرر ما إن كانت زوجته حقاً و لها حق التدخل أم لا "
"أوي كودو ... ما رأيك ؟ " قال الشاب بابتسامة ماكرة و الجميع في حالة ترقب ....
" هاه ؟! عن ماذا تتحدثون ؟! " و أخيراً انتبه صاحب الشأن لما يحدث بسببه فباله مشغول حقاً بشعرٍ بني محمر .
" أنت حقاً ميؤوس منك " قالت سونوكو للمتحري الذي لا يعلم ما الذي يحدث .
أصيبت ران بخيبة أمل بطريقةٍ ما ... هي في مكان ما في أعماقها تمنت أن يدافع عنها ... لكنه ببساطة لم ينتبه لها .
" حسناً ، ما الأمر؟ أنا كنت أفكر في شيء ما " قال شينتشي، هو لا يعلم حقاً ما كان يحدث .
" لا شيء " قالت ران منهيةً الحديث .
أنت تقرأ
رحلة إلى المشاعر
Fanfictionليس شرطاً ان يكون الحب الأول هو حبك الحقيقي ،و هذا ما سنكتشفه مع بطل القصة شينتشي ... ملاحظة : جميع الشخصيات تنتمي لغوشو كاتب انمي المحقق كونان القصة عن الكوآي لذا اذا لم تكن من داعميهم أو ازا كنت من فانز شينران فهذه القصة ليست لك ❤❤ كودو شينتشي ×...