vote + comment.
comment between paragraphs :(seoul, 11:47 pm.
حَيثُ ذٰلك الصّغير ذو العشرةِ أعوام، و الّذي كان يعيشُ فقيراً بَين حنانِ والدَيه الّذان توفّيا قبل بضعِ أيّامٍ، يتجوّل في شوارعِ مدينتِه الهادئةِ ذاتِ النّسماتِ القارِسة، يبحثُ عن مكانٍ ما يحتمِي به قبل عَودة قطراتِ المطرِ الّتي توقّفت منذُ بضعِ ساعاتٍ، و ها هوَ قد وصل نحو مكانٍ ما لم يعرِفه لشرودِه أثناء بحثِه و تجوّلِه، و هوَ لا يعرفُ حتّىٰ كيف وصل لـ هنا أو كيفيّة الخُروج منه، فقد كان حيّاً هادئاً و قذراً بطريقةٍ غريبةٍ إلىٰ حدٍّ ما ..
كانَت بعضُ أنوارِ الشّارع تنيرُ و تنطفئُ باستمرارٍ، و كانت القماماتُ في زوايا عدّة بيوت، أمّا البيوتُ فقد كانت قديمةً و شبه مهجورةٍ. كان المكانُ مخيفاً جدّاً لطفلٍ لم يتجاوزِ العاشرة سوىٰ ببضعِ أيّامٍ، فلم يلبث يتأمّل المكانَ محاولاً معرفةَ طريقِ الخروجِ، حتّىٰ تقدّم شخصٌ ما أمامَه. كانت تفوحُ منه رائحةً كريهةً، و كانَ يترنّح كما لَو أنّه أصيبَ بالغثيانِ و الدّوار فجأةً. كان يحملُ معه عصاً حديديّةً، فما إن رآها الطّفلُ حتّىٰ علم أنّ وقت رحيلِه قد حان ..
"سيّدي أرجو-"
سُمع صَوت الصّغير الضّعيف، فصدىٰ بعدَها صوتُ ارتطام حديدٍ في كلّ مكانٍ شدّةَ هدوءِ الحَي.كانَ هٰذا ما سمعهُ الصّغير قبل انقلابِ حياتِه إلىٰ الأسودِ.
لٰكن ما لمْ يتمكّن ذٰلك الصّغير من سماعِه بسببِ غيابِه عن الوعِي، هوَ صوتُ إطارات تلك السيّارة الحادّ، و ذٰلك الرّجل الّذي ترجّل منها صارخاً:
"أيّها الوغـ د!!"____________
1st part done.
253 words.
مقدّمة.رواية بعد غياب 5 أشهر ..
اشتقت فعلاً.[رواية برومانسيّة]
خاليَة من كلّ ما هو شاذّ و محرّم.
تتمتّع شخصيّات الرّواية بالعاطفة الشّديدة.
جميع الأفكار من وحي خيال الكاتبة
و أيّ تشابهٍ فهو صدفةٌ لا غَير.
لا أسمحُ بسلبِ القصّةِ أو الأفكار.
فصول 1000+ كلمة.قراءة ممتعة.
أنت تقرأ
ضيَاع || tg
Fanfiction- خمدْتَ يا ناري وسطَ القطبِ، فدُفنتُ بَين أدنىٰ طبقاتِ الجليدِ. - رِواية لتايقيو. -خاليَة من الشّذوذِ و كلّ ما هوَ محرّمٌ. 23rd mar 23. 22nd dec 23.