childish love

261 35 99
                                    

vote + comment.
comment between paragraphs :(





#mr choi pov.

ذهبتُ بتايهيون نحو مركبَتي، حسناً أتمنّىٰ لو كنتُم قادرين علىٰ رؤيةِ نظراتِه، كان مندهشاً و قد كانتْ عيونُه اللّامعةُ تثبتُ ذٰلك!

أعتقدُ أنّ تلكَ كانتِ المرّة الأولىٰ الّتي يركبُ بها مركبةً ما، هٰذا واضحٌ جدّاً. اتّخذ من مقعدِ الرّاكبِ جانبِي مكاناً له، هو لمْ يتوقّف عن تأمّل المكانِ بفاههِ المفتوحِ.

كدتُ أبكِي علىٰ ذٰلك المشهدِ، يا لهُ من بريءٍ.

"ضع حزامَ الأمانِ" أردفتُ أثناءَ تشغيلي للسّيّارة.

"مـ ماذا؟" نظرتُ نحوَه فتقدّمتُ لأضعهُ له، كانتْ عَيناه الكبيرَتان اللّامعتان تحدّق بي بتساؤلٍ، عَيناه تتحدّث بكلّ شيءٍ ..

وضعتُ حزامَ الأمانِ له مبتسماً علّه لا يهلع من تقلّص المسافةِ بَيننا .. هو لمْ يفعل لٰكنّني أخذتُ احتياطي.

"أتعلمُ؟ إنْ تحرّكتِ السّيّارة في تجاهُلك للّذي وضعتُه لكَ للتّوّ، ستبدأ المركبةُ بالغِناء" أردفتُ بمحاولةٍ منّي لتلطيفِ الجوّ.

"أحقّاً؟" هو نطق بتفاجئ جعلنِي أضحكُ علىٰ لطافتِه.
"أجل، أتريدُ أنْ تجرّب؟" فهزّ رأسه دلالةً علىٰ موافقتِه.

"انزعه إذاً" حسناً يا غبيّ، لقد نسيتُ أنّه لا يعرفُ.
نزعتُه له. بدأتُ بتحريكِ المركبةِ، فبدأ جهازُ التّحذير بالصّفير.

هو يشبهُ الموسيقىٰ قليلاً ..

"موسيقىٰ غاضبةٌ" هو نطق، و قد أُعجبتُ بتعبيرهِ حقيقةً
"إنّها كذٰلك، لذٰلك لنضعهُ الآن" نطقتُ و كدتُ أركنُ السّيّارة علىٰ طرفِ الشّارع، لٰكن الـ "سأفعلُها أنا" بصوتِه النّاعم كادتْ منّي و أوقفتنِي من فعلِ ما نوَيتُ له.
دعهُ يجرّب يا رجُل.

بذلَ جهداً و أسرف وقتاً على وضعِه ..
"توقّفي أيّتها الموسيقىٰ أنتِ توتّرينني !!" نطق بغضبٍ من جهاز التّحذير، ممّا جعلني ابتسمُ علىٰ ردّة فعلِه.

"أتريدُ منّي وضعه لكَ؟"
"لا !! سأفعلها بنفسِي!" ما بهِ غاضبٌ ..

ضيَاع || tg حيث تعيش القصص. اكتشف الآن