vote + comment.
comment between paragraphs :(بعدَ مرور أسبوعين.
هُنا، و في هٰذه الأيّام، أصبحَ تايهيون أكثرُ خجلاً حتّىٰ من السّابق.
لربّما هو ليسَ بخجلٍ ..
لربّما هو يعاني مع أفكارهِ وحده رغمَ صغرِ سنّه.تستمرّ لحظاتٍ مع مرورِ الأيّام بالمرورِ نحوَ دماغهِ
بشكلٍ عشوائيٍّ.بدايةً من رجلٍ يبدو مريضاً يحملُ عصاً حديديّةٍ أمامه.
ثمّ شارعٍ ذو إنارةٍ منخفضةٍ مع بيوتٍ قذرة.ثمّ هوَ مستلقٍ وحيداً في منزلِه الصّغير يبكي بضياعٍ.
و بعدها هوَ و أمّه وحدهما، دون أبيه ..ثمّ أمّه تهتمّ بزوجِها الّذي قد احتلّ المرضُ جسدهُ.
و أخيراً، يرىٰ أبوَيه يضحكانِ بينما هو يلعبُ بألعابِه.تبدو كأحداثٍ تجري بشكلٍ عكسيٍّ
من الأقربِ إلىٰ الأبعد.
أخذتْ أيّاماً، بل و أكثرّ من أسبوعٍ حتّىٰ توقّفت عن الظهورِ تاركةً تايهيون الصّغير خائفاً ..8:00 pm.
#beomgyu pov.
كان أبي في عملِه.
كنتُ أشاهدُ بطليَ الخارق، رجل العنكبوت الرائع !
أتأمّل كيف يقفز و يطيرُ بخيوطه، هو مذهلٌ جداً يا الٰهي ..
أتمنّىٰ أن أسقط من مبنىً مرتفعُ ليأتي هو و ينقذنِي وسطَ سقوطي لأخبرهُ بكم أنّني أحبّ-"بومقيو هيونغ" هٰذا شتّتني من إكمال تخيّلاتي الرّائعة! آه حقّاً سأطيّرُ رأس من قاطعَني! لمَ عليّ الرّد بينما أنا أشاهدُ بطليَ؟
اوه انتظروا، إنّه تايهيون.
نظرتُ نحوَه بابتسامةٍ تطالبُ بالإفصاح عمّا يريد قولهُ.
"أتعلمُ أين يوجد أبي و أمّي؟" هو سأل بهدوءٍ.
أكملَ "والدكَ يأبىٰ إخباري بالحقيقة".تلاشتْ ابتسامتِي تلكَ و زاد قلقي..
شعرتُ بألمٍ في صدري، علىٰ أحدٍ إخباره، لا يعقلُ أنّه سيعيش في حالةِ الجهلِ تلك لمدّةٍ أطول!
لٰكنّه حتماً لن يكون أنا."أبي أخبرني أنّهما يعملانِ من أجلك" كان هٰذا جوابي، من المستحيل أن يكون غَير ذٰلك.
"هل هٰذه الحقيقة؟" هو سأل، و لن أكذب لقد توتّرتُ حينها.
هوَ بدأ بالإدراك فعلاً ..
أنت تقرأ
ضيَاع || tg
Fanfiction- خمدْتَ يا ناري وسطَ القطبِ، فدُفنتُ بَين أدنىٰ طبقاتِ الجليدِ. - رِواية لتايقيو. -خاليَة من الشّذوذِ و كلّ ما هوَ محرّمٌ. 23rd mar 23. 22nd dec 23.