١٧🤎

411 16 7
                                    

قراءة ممتعة 🤍.

كان تايهيونغ يتجول على الدرج مع بطانية الضفدع الأخضر خلفه.

"دا-" نظر حوله ورأى أن لا أحد قد نهض، بينما ينفخ وجنتيه يريد من والده أن يحضر له الإفطار ويعطيه عناق. (اعطيك هق ي عيوني اطلب بس 🤏🏻)

ولكن للأسف دخل المطبخ بنفسه وحاول إخراج كوب الشرب من الخزانة لكنه لم يستطع الوصول إليه حتى على أطراف أصابع قدميه.

أطلق أنينًا صغيرًا ومد يده إلى كوب بدلاً من ذلك و وضعه على المنضدة.

عندما فتح الثلاجة أضاءت عينيه بشدة اشترى شخص ما حليب الشوكولاتة أخيراً. (احسه لكوكي؟)

بحماس أمسك الحليب وسكب بعضًا منه في الزجاج(الكوب) الذي حصل عليه وتناثر بعض الحليب من الكوب على وجهه وعلى الأرض.

وجد منشفة أطباق معلقة على مقبض الموقد وألقى بها على الأرض لامتصاص الحليب ولكن عندما استدار ، جرح كوعه زجاجة الحليب وسقط على الأرض وتناثر في كل مكان بصوت عالي.

اتسعت عيناه وارتعشت شفتيه وأطلق نوبة.
"دادا!" بكى متوسلاً لأبيه أن يستيقظ.

سمع صوت خطوات تنزل على الدرج وخاف و ذهب نحو غرفة المعيشة.

هناك رأى جونغكوك بنظرة حائرة على وجهه. "صغيري لماذا لست في السرير؟" تساءل وهو يقترب من الصغير الناجي.

‏"ل- لااا دادا ، لقد استيقظت واعتقدت أنك كنت في الطابق السفلي ولكن دادا لم يكن هناك ولم أستطع الوصول إلى أكواب الشرب وأنا سكبت الحليب وأنا آسف!" انتحب لا يريد أن يقع في مشكلة.

"أوه عزيزي هيا ،" حمل الطفل بين ذراعيه واسكته "لا بأس صغيري أبي ليس منزعجًا هيا لنشاهد الرسوم المتحركة وسينظف أبا حسنًا؟"

استنشق تايهيونغ وأومأ برأسه في رقبة جونغكوك . ضحك الآخر وتحول إلى نجاح باهر للصغير ثم وضعه في الأريكة. "أبي سوف يعود حالاً حسناً صغيري؟ ابق على الأريكة حتى أعود من المطبخ حسناً؟" قال قليلا.

أومأ تايهيونغ برأسه كما كان

انسحب في سعور رائع من النجاح الباهر لإسكات الصغير

اراد ان يريح رأسه على أحد

وسادة الأريكة التي لم تكن ناعمة مثل الوسائد في غرفته وانتظر والده للعودة.

"أبي .. انا وحدي .." فتى صغير متذمر.

"انتظر لطيفي أبي بحاجة لتنظيف هذا تحلى بالصبر حسنًا؟" تأمل جونغكوك .

قام تايهيونغ فقط بتحريك رأسه لأعلى ولأسفل كرد فعل.

احتضن تايهيونغ بطانيته الممتلئة بالضفادع بينما واصل مشاهدة برنامجه لكن كل ما يريده هو والده. بدأ يئن.

"أبي من فضلك؟ هل تريد أن تعانقني دادا .." صرخ "لا يجب على أبي حتى أن يجلب لي شوكولاتة بالحليب!"

عبس جونغكوك لحديثه "أنا أعرف صغيري لكن اوما لن يكون سعيدًا جدًا إذا ترك أبي الحليب على الأرض لتتسم بالرائحة الكريهة واللزجة أليس كذلك؟" نظر جونغكوك إلى الفت& بعيون لطيفة ،

"من المحتمل أن ينتهي الأمر بـ اوما بإعطاء الأب بطاقة صفراء إذا لم أفعل أليس كذلك؟"

أضاف الأخير الجزء الأخير على أمل أن يضحك الصغير وكان على حق.

"دا أبي لا يمكنك الحصول على الصفراء !" ضحك.

ابتسم جونغكوك و أنهى مسح الحليب وتنظيفه.

"هل تعتقد ذلك يا صغيري؟" ابتسم ابتسامة عريضة وهو يسير إلى تايهيونغ مع كوب الوحوش الزرقاء. كوب سيبي ممتلئ بحليب الشوكولاتة.

أمسكها الصغير وأخذ رشفة وشهق. "أبي! لقد أحضرت لي حليب الشوكولاتة!" ابتسم.

اندلع الأخير في ابتسامة كبي. "نعم فعلت صغيري" نقر جونغكوك أنف الصغير.

"لأنني أحبك وطفلي الصغير يجب أن تشرب حليب الشوكولا حسنًا؟"

ابتسم تايهيونغ وقبّل جونغكوك على خده.

"شكرًا لك أبي أنا أحبك" حمل جونغكوك تايهيونغ ووضعه في حجره ولف ذراعيه حوله وعانق الطفل .

"لطيف أبي الصغير هممم؟" ‏جونغكوك بعثر شعر تاي وقبل خده كان الصغير يقترب من والده وأصبح مرتاحًا.

~~~~~~~~~

حبيت البارت عبارة عن تايكوكي، اي نعم انا تكر بس فـ محور الصداقة لا أكثر 🤍.

اقدر اقولكم ذا البارت الأخير إلى أن تنزل الكاتبة بارت جديد يوم سعيد و مبارك عليكم الشهر الفضيل 🤍.

اقدر اقولكم ذا البارت الأخير إلى أن تنزل الكاتبة بارت جديد يوم سعيد و مبارك عليكم الشهر الفضيل 🤍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

little  ¦¦ صغير ¦¦متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن