12

197 20 2
                                    

"كنت أضنها أياما وتمضي ، فإذا بها كانت حياتي 💔"

{هل يمكنك اضاءة تلك النجمة بالاسفل 🙏🏻💗}

قراءة ممتعة ✨🤍

زمت ايلا شفتيها من ضحك، لم استحمل الوضع حتى وجهت مرفقي نحو بطنها اطعنها بوهم ...

"اهه ... لقد كنت امزح معك فقط ايتها اللعينة !! يا للهول لم أكن اعلم انك قوية هكذا !! "

"انت لم تكتشفي شيء عزيزتي !! "

رددت بكل ثقة، لتعقد الاخرى حاجبيها وعادت تقهقه مرة أخرى ، اخخ انها تستفزني بحركاتها هذه ...

لم أعي انني اضحك بقوة بالخارج مع إيلا و غشاء الليل يغطي الشوارع بأكملها، حتى نفضت الاخرى من كثفها ...

"لصمتي !! لقد نسينا انفسنا ونحن نقهقه !!"

"حسنا حسنا انا ساصمت"

نطقت ايلا وهي تحاول كبت ضحكتها، اكملنا مشينا حتى وصل كلانا لمنزله، ودعنا بعضنا البعض ببعض القبل والاحضان ...

ثم اخد كل منا اتجاهه ...

•••

23:34
مساء

وصلت الى المنزل، فإستمعت الى صوت شخير يصدر من غرفة المعيشة، علمت من تكون ..

نزعت حذائي واذا بي أتجه نحو لوسيا صغيرتي، شقت ابتسامة واسعة على محيا وجهي، وأنا وأناضر ملامحها الضريفة ...

اخدت امسد على شعرها بلطف، وعادت بي الافكار إلى ذالك الرجل ذو ملامح اسيوية، انه وسيم للغاية، بدأت بتلاعب لساني داخل جوفي وأنا أفكر به ...

من يكون؟؟، وماهي علاقته بـ بابلوا ؟؟، أنا لازلت منصدمة كيف سيطر على قوة ذالك العجوز ، لم يستطع الاخر مجاراته، بل أطاع أوامره ...

حقا لا أنكر أنه رجولي للغاية، لقد غير نضريتي
إتجاه الشبان الأسيويين ، كنت أراهم ناعمين للغايه ههه ...

أحقا؟؟ ، أنا غارقة بمشاكلي هذه ، بينما لا أفكر قط، أفكر فقط بـالاسيويين و بــه ...

إستيقظت من أفكاري التي لا تنتهي بعد تقلب لوسيا بمكانها، وعيت بعد مدة، لأحمل لوسيا بين ذراعي وأخدها نحو غرفتها ...

𝗙𝗮𝗹𝗹 𝗜𝗻 𝗛𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن