"ابتسامتك الأعجوبة الثامنة ..
أما السبع السابقات فكلها انت 🤍🖇️"𝑽𝒐𝒕𝒆 + 𝑪𝒐𝒎𝒎𝒆𝒏𝒕 ❤︎❤︎❤︎
••|••|••
حيث قد هاجمته ذكرى زوجته الراحله، وقال. "انا من جلبتك الى المشفى!!!" صنعت الصغيرة ملامح تعجب على وجهها وشكرته ...
خرج جيون دون كلام بعد ان تبسم بثغره في وجه سوڤا، جلس بأحد الكراسي الموجودة أمام جناح لوسيا، يحاول تصفية ذهنه من تراكمات الافكار التي تداهمه، لم يسيطر على نفسه ليرفع علبة السجائر يضعها على شفتيه لتتوسط بين فمه سيجارة، جلب قداحته من جيب سرواله يشعله ويستنشق سموم كل مرة، اما عن الاخرى فلم يستطع بالها الاطمئنان لأن حركات كوك للتو لا توحي أنه بخير، نفت تلك الأفكار من بالها وعادت الى واقع لوسيا وتنبس...
"لوسيا...هل تعلمين كم هلعت عندما رايتك تنزفين وانتي واقعة على الارض في المنزل؟" زمت صغيرة شفتيها بحزن بما تفوهت به خالتها، لتكمل سوڤا ما بدأته وتمتم.."لا يهم، انا الان سعيدة لانك استعدتي وعيك وعدتي الى احضاني من جديد.." عانقت الاخرى صغيرة بشوق ودفئ كأن غيابها دام سنوات، ارتدت لوسي لباسها تستعد للخروج من المشفى بعد جو كئيب بالغرفة، أمسكت سوڤانا يد لوسي تقبلها وتردف "ساذهب للخارج قليلا وأعود!!لا تنهضي من مكانك..حسنا؟" هزت الطفلة رأسها معربة عن تنفيد أوامر خالتها ..
استقامة بجدعها من سرير بغية للخروج ورؤية جونغكوك، فتحت الباب وبحثث بعينيها على هيئته، لمحته يقف قرب أحد الغرف البعيدة عن جناح لوسيا يهاتف شخصا ما بهاتفه، عقدت حواجبها بإستغراب عندما رأت ملامحه المنزعجة وكيف يصرخ على الطرف الثاني، أغلقت باب الغرفة قبل ولوجها الى الخارج تذهب ناحيته ببطئ، أما عنه فقد استداره بجذعه الى الجهة الأخرى حيث لا يستطيع لمح سوڤانا وراءه، "ما رأيك إذن؟ لا تخاف لن أقوم بتفجير مستودعك...لانك ستوقع بكل تأكيد" زاد استغراب الاخرى من كلامه، لينجرفه كفها نحو كثف دياڤولوا تنقره، أدار جون نفسه لترتخي ملامحه بعد ان كانت حادة ومخيفة عندما أبصر حبيبته أمامه ...
ضن أن يونغي من كان الفاعل، ليودع طرف الاخر وفصل الاتصال يستمع ما أتت به سوڤا لتخبره، "هل كان اتصالا مهما؟" نفا جيون برأسه لها ليقول..
"جهزي لوسيا سنغادر الآن!!"
"لقد انتهيت من تجهيزها للتو وأتيت اليك لأخبرك..!"
أنت تقرأ
𝗙𝗮𝗹𝗹 𝗜𝗻 𝗛𝗶𝘀 𝗟𝗼𝘃𝗲
Fantasyتدور الاحداث عن...فتاة كلمة جميلة قليلة بحقها، نعم انها سوڤانا، تعيش رفقة اختها الكبيرة انجلينا..ومن هنا تبدا القصة، من اختها الكبرى انجلينا حيث تتعرض للاغتصاب وتكون نهايتها صادمة ومؤلمة بنفس الوقت.. ~دياڤولو~ بمجرد نطق الاسم يجعل جزء منك يرتعش خوف...