قط - |1|

30.8K 481 105
                                    

5 فوت + 5 كومنت = بارت جديد ✨

الشروط يا جماعة بليز 😭

_

كان جونغكوك كعادته جالسا على الاريكة بعشوائية ، هو يعيش بمفرده منذ فترة ..

فقد قرر الخروج من أحضان والداه على الرغم من أنهما لازالا يملآن بطاقته الإئتمانية كل يوم تقريبا ..

لذا عمله الوحيد هو الدراسة للجامعة فهو الوريث لشركة والده ، و هو لا يمانع حقا ،إنما وجد روح المنافسة في الاسواق بين رجال الأعمال أمر ممتع ..

حتى أنه دائما ما ينجح بربح صفقات صغيرة عبر الانترنت و المواقع العشوائية المشابهة للبورصة المصغرة...

على كل بينما كان ينتقل بين القنوات في التلفاز ضجة ما كان مصدرها المطبخ ظهرت فجأة ..

دخل المطبخ يتأكد و قد لاحظ النافذة المفتوحة لذا إقترب من الادوات في المطبخ و امسك ملعقة خشبية و بدأ يتفحص المكان ، كأنه يتوقع خروج مجرم ما من أي مكان في أية لحظة ..

صدر صوت مواء خفيف خلفه جعله يجفل و يستدير بسرعة ، لكنه لم يرى أحدا ..

تنهد منزلا رأسه عندما رأى ذلك القط الصغير الأشقر ، و قد أفزعه ذلك ..

هدأ و ضحك قليلا على الموقف التافه ، ثم قرفص بجانب القط يسأله كأنه يستطيع فهمه..

" هل أنت ضائع يا صغير ؟"

القط فقط وقف و إقترب يدعك جسده أكثر على يد جونغكوك و يخرخر..

إبستم الغرابي على لطف القط ، عندما كان يلاعبه كان هناك رنين صدر بين فرائه حينها لاحظ جونغكوك قلادته ..

إذا هو منزلي ، فكر جونغكوك..

" حسنا ، لا بأس يا صغير سنعيدك لمنزلك "

ثم وقف يرى إن كان هناك ما قد يعطيه للقط كوجبة من عنده ..

فتح الثلاجة و وجد بعض السمك هناك و قد كانت كبيرة و كافية ..

إلتقط إحداها و بدأ بقطها لقطع صغيرة و وضعها في صحن لطيف و قدمها للقط على الأرضية ..

القط سارع مباشرة للطعام و بدأ يأكل بنهم..

" هل علي تعليق إعلان عن ضياعك ليستردك مالكك ؟"

و قد كانت فكرة مقبولة لجونغكوك لذا بسرعة إلتقط هاتفه و بدأ يصدر أصوات ما ليجذب إنتباه القط لكنه فقط إستمر بالأكل ..

My Cat <TK> +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن