قط - |2|

13.7K 348 16
                                    


الفتى أمامه ، يتيم ..

و بقدر ما أراد البكاء على حالة الأصغر هو أدرك أن الصغير ليس بحاجة لرجل قوي واثق بجانبه ..

إنما لرجل حنون عطوف ، قادر على حمل الأمل و النقاء داخل تايهيونغ ..

لذا جونغكوك توقف فجأة بينما هما يتجهان حيث قبر والدا تايهيونغ ..

و تايهيونغ نظر له لوهلة ، و دون أن يسمح له جونغكوك بإصدار أي حكم ، هو رفعه بخفة و إحتضنه لصدره ..

فقط كأنه دميته المفضلة الضائعة منذ مدة لطفل صغير ..

حَضَنه كأن لا وجود للغد ..

و تايهيونغ ، كأن نبضات قلبه قد أفلتت منه ، كان ذلك مفاجئا بشكل دافئ له ..

حيث أن تايهيونغ كان يحيط عنق جونغكوك بذراعيه ، و خصره برجليه ..

إبتعد جونغكوك عنه قليلا دون إنزاله أرضا ، فقط مسافة تسمح له برؤية وجهه ..

" لما كان هذا؟"

تساءل تايهيونغ بهمس و جونغكوك إبتسم بحب..

كأنه كان متيّما سريا لتايهيونغ منذ سنوات ، رغم الفترة القصيرة للقائهم ..

لكن الصغير هنا ، فقط لا يكف عن جذب جونغكوك نحوه ..

" فقط أردت إخبارك انني متوتر قليلا للقاء والداك .. أيمكنك إخباري كيف هما ؟"

تايهيونغ إبتسم بلطف ..

" هما لطيفان ، ليس عليك القلق ، أمي حنونة للغاية ، و أبي مع أنه صارم إلا أنه عطوف جدا .."

" إذا أنا محظوظ لأن صغيري له والدان لطيفان "

أخبره جونغكوك بينما يتعمقان بالمقبرة أكثر ..

إستمر جونغكوك بقراءة الأسماء حتى توقف لدى كيم ..

حيث نظر لتايهيونغ الذي أومأ ..

أنزله جونغكوك و عدل هندامه و شعره ، و نظر لتايهيونغ كأنه يسأله إن كان جيدا كفاية ..

و تايهيونغ أومأ بلطف ..

تقدم جونغكوك أكثر و إنحنى بخفة ، ثم جلس بالقرب من مقابرهما و تايهيونغ بجانبه ..

" أهلا يا سيد و سيدة كيم ، .. انا أعتذر لعدم إحضار شيء معي لكما ..لكن في الواقع تايهيونغ فقط سحبني فجأة نحوكما ، أظنه متحمسا ليصبح ملكا لي .."

My Cat <TK> +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن