الجميع مرعوب مما يرونه.. وحشيةٌ تامةٌ.. الدماءُ ملأت المكان.. صراخ متألم من طرف ذلك الحارس المسكين..
"كفى.. ارجوك توقف" صرخ شين اخيرا وهو يرتجف من الخوف وقد اغلق اذنيه بواسطة يديه..
'هل انت بخير؟' سأل هارو قلقا وهو واثق انه ليس كذلك من نبرة صوته تلك
* شين؟ ماذا بك؟لما ترتجف هكذا؟!* سأل ايميغرو هو الاخر بقلق بينما ينضر لعيني شين المرتعبتين..
"ا.رجوكم اخبروه ان يتوقف.لا اريد سماع المزيد.ارجوكم اوقفوه"
تمتم الاصغر بهذه الكلمات وهو يرتجف خوفا'لاباس لابأس..لاتخف سيكون كل شيئ على مايرام.' اردف هارو وهو يضم شين اليه لعله يفلح في تهدأته
"انتم هناك توقفوا عن الحركة قبل ان افجر رؤوسكم..‟ اردف يوتا من بعيد بعد ان ادرك ان ذلك الحارس المسكين قد مات..
'حسنا حسنا توقفنا..' قال هارو بتوتر بعد ان سمع كلام يوتا..حسنا هو في الحقيقة لم يعد مهتما بنفسه لكنه لايرغب لاحد ان يتأذى الاخران..
انتهت فترة التعذيب اخيرا..
وحسنا الجميع مرهق نفسيا الان..
بينما هم يسيرون اجبارا لان هناك حراسا مسلحين خلفهم يأمرونهم بهذا..ويهددونهم بالقتل..ذلك متوقع من سيخالف او يتهاون في الاوامر بعد ان رأى ماحدث..وشين يبدو في عالم اخر..
تم اخذهم هذه المرة لغرفة واحدة لم يعلموا السبب لكنهم التزموا الصمت..
'شين هل انت على مايرام؟' سأل هارو رغم وثوقه ان الاخر ليس بخير فقد كان يجلس في الزاوية ضاماً ركبتيه الى صدره بينما يرتجف قليلا..
*وتسأل؟ من الواضح انه ليس كذلك* تمتم ايميغرو بانزعاج..
'انا فقط قلق عليه' برر هارو بينما يبدو قلقا
*لاتعتقد انك الوحيد هنا..*تمتم ايميغرو بانزعاج كبير..ربما يشعران بالغيرة من بعضهما؟
'اسمع حسنا رغم انني لا اعرفك لكن ساخبرك...' قال هارو محاولا توضيح عملية هروبه مع شين..
همهم الاخر له دليلا على انه يستمع..تنفس هارو د بعمق..'نحن نخطط للهرب انا وشين لكن لم نجد كيف نتجاوز المراقبة الشديدة هل تعرف طريقة ما' قال كل كلمه دفعة واحدة..
توسعت عينا ايميغرو..كيف سيهربان؟..الحراس لايدعون ذبابة تتحرك..
*م ماذا؟ كيف ستهربان..الحراسة مشددة للغاية..وذلك المعتوه لو اكتشف سيقتلنا كلنا دون تردد!* اردف قليلا وهو قلق بحق لايريد ان يتأذى احد هو فقط ينتضر والده ريثما يحرره مع اصدقائه..هو متاكد انه لن يتركه يتعفن هنا..فهو وريثه قكفي المنضمة على اية حال
'لم نفكر بعد في طريقة لكن نحن سئمنا حسنا؟..واكتشفت بالصدفة ان شين اخ لشخص ما احاول مساعدته منذ اشهر في ايجاد اخيه لذا...انا لن استسلم حتى اراه بين يدي اخيه'
أنت تقرأ
لَحًنِ تٌآئهّ
Randomهو من يقف وسط تلك الزخات الحارقة التي جعلته ينهار وسط ذلك الضلام الذي قيده في سلاسل الجحيم... الوقت اصبح عبارة عن موت وهو يراها تذبل وسط حديقة نار.. التي عصفت بقلبه جاعلة اياه يغرق في ذلك القاع المظلم الذي لامنجى منه ـــــــــــــــــــــــــــــــ...