11

357 23 24
                                    

الفوضى تعم المكان في مقر تشارلي.حيث ان يوتا شن هجوما مفاجئا عليه..تم تفجير مخزن اسلحته و مات العديد من رجاله،وهذا جعله يستشيط غضبا....

°اريد ان تحضروا لي ذلك العالِم المجنون في الحال!°
صرخ بذلك ضاربا المكتب امامه بقوة ليجفل رجاله المتبقون خائفين من ردة فعله المخيفة بالنسبة لهم..

هو عادة هادئ للغاية عند غضبه،لكن هذه المرة مختلفة فالشخص الذي فعل هذا هو نفسه الذي تجرأ وخطف ابنه الوحيد من بين يديه.كان من الاساس مجهزا خطة للهجوم..لكن في النهاية الامر يحتاج وقتا طويلا

لكن من نضرته الحارقة يمكننا ان نعرف انه يخطط لتسريع هذه المهزلة،فهو يرغب باستعادة ابنه،وقتل يوتا...

"سيدي"نطق مساعده وهو يقف بجانبه،مقدما له ملفا

'ماهذا؟' سأل تشارلي بينما يعقد حاجبيه باستغراب..قلب الملف بيديه.لم يعرف ابدا ماهذا..

"ماهو هذا؟"

'سيدي انه ملف ارسله جاسوسنا الذي يعمل عند ذلك العالم..الملف يحتوي على المكان الذي اخذو ابنك اليه،اضافة الى قائمة من الاشخاص الاخرين الذين تم احتجازهم معه"..

ش
'اوه هذا جيد جدا..لم يلاحضه احد صحيح؟"

'لاسيدي كل شيئ بخير حتى الان..علينا التحرك بسرعة فهو ينوي الانهاء عليهم.'

"حسنا ساتصرف.ارسل رسالة الى الجاسوس واخبره ان يتوقف عن ارسال الاخبار مؤقتا"

'لكن سيدي._'

"قلت لك اخبره!"

'ح حاضر'

ذهب مساعد تشارلي متوترا كونه حقا يخاف سيده.ففي النهاية هو رئيس اشهر مافيا في العالم.لا احد سيعبث معه الا اذا كان مجنونّا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الجهة الاخرى.كان هيجي وكايتو في مكتب احد المحققين الذين لم يروه من قبل ابدا.لكنه مع هذا اتصل بهما واصر على قدومهما الى مكتبه لامر مهم..

'مرحبا بكما انا المحقق هنري بيكر'

صافح المحقق بابتسامة بشوشة. كلاً من هيجي وكايتو الّذان كانا مستغربين للغاية..جلسَا اخيراً امامهُ في مكتبهِ..

"اذًا..سيدّ هنري ماذا تريدُ منا؟"

سألَ كايتو باعيُنٍ مهتمةٍ حقا.رغم انه لايعرف من هذا او لما اتصل من اللاساس لكنه يأمل حقا من اعماق قلبه انه وجد شيئا ما..

'حسنا لقد سمعت من المحقق هيلتون كيوبيت ان لاحدكما اخا مفقود منذ اشهر.'

"اجل اخي انا"

نطق كايتو منزلا رأسه..

'اذا؟'

تسائل هيجي بينما ينظر نضرات ترقب لما سييقوله المحقق..

"حسنا انا اعرف الكثير حول قضايا الاختفاء هذه..فهناك العديد من الشكاوي حولها.."

تهللت ملامح هيجي وكايتو فهذا خبر رائع بالنسبة لهما..

'ماذا تعرف؟'

"شيئا مهما جدا..مقر المختطِف..اضافةً الى ان لدينا جاسوسا هناك وضعناه قبل يومين..سيرسل لنا الاخبار غدا"

ابتسم هيجي بسعادة ناضرا الى ملامح كايتو الموحية بالصدمة..

'هذا رائع كايتو..سيجدونه!'

عانق كايتو هيجي فجأة وهو يبكي

"انا سعيد جدا"

ابتسم المحقق بسعادة كونه ساهم في فرح بعض الاشخاص الذين فقدوا احبائهم..

'ساتصل بكما ان ورد اي جديد بخصوص هذه القضية..اترك لي ايضا اسم اخيك سيد كودو "

فعل كايتو ما اخبره به المحقق وترك اسم اخيه مع عنوان شقة هيجي احتياطا..

"همم اذا لنذهب الى مطعم لتناول الغداء احتفالا بهذه الانباء السعيدة"

نطق كايتو بابتسامة سعيدة وهو ينظر الى هيجي

'حسنا انا موافق'

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
'سيدي!'

نطق مساعد تشارلي بينما يدلف الغرفة بسرعة وهو يحمل في يديه حاسوبا صغيرا..كان يبدو متوترا للغاية..

"مالامر الذي جعلك تتوتر لدرجة الا تطرق الباب؟"

سأل تشارلي وعلامات الغضب والاستفهام بادية على وجهه الاسمر..

'هناك شيئ يجب ان تراه'

فتح المساعد الحاسوب ثم بحث قليلا ووضعه امام تشارلي..لقد كانت الاخبار

"ماهذا؟"

سأل تشارلي مجددا بينما يرفع حاجبيه باستغراب

'سيدي لقد قام ذلك  الارعن بارسال فديو لك..

ضحك.تشارلي بشدة واشار لمساعده بيده ان يتوقف عن الكلام..

"اه يا الهي لم اضحك هكذا منذ مدة طويلة.."

'سيدي ماذا سنفعل؟'

"اخبر التقنيين ان يقوموا بتتبع موقع هذا المعتوه بسرعة،وانا ساشاهد هذا الهراء الذي يقوم به"

'تشارلي.تشارلي.تشارلي.مع من تظن انك تلعب؟ انا لست مثل اولائك الاغبياء الذين تقوم بتهديدهم وهم ببساطة ينصاعون لك..انا مختلف،بل واملك اكبر شيئ يمكن ان يؤذيك..ابنك_'

تحطم الحاسوب الى اشلاء في ثواني تحت نضرات تشارلي الحارقة نحوه،ولم تمضي ثواني حتى ابتسم بخبث كونه ادرك انه زعيم مافيا ايطالية خطيرة عالمية وباتصال بسيط يمكنه قلب الدنيا على عقب،

يتبع..






لَحًنِ تٌآئهّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن