الشخصيات

585 7 1
                                    

تنبيه ⛔️ (( الروايه خياليه ))

" الابطال "

عائله ال عبدالله "
الاب : عبد الله ( متوفي لأسباب غامضه ، كان صاحب منصب وثري ، حنون على بنته ويعشقها كثير )

الام : ندى ( بعد موت زوجها "عبدالله " مالها وجود ، تزوجت عبد الله عن حب غصب عن اهلها وطبعها لين وتحب بنتها كثيرر )

البطله : امواج ( انبنت شخصيتها القويه والجريئه من بعد موت والدها ، طبعها قاسي الى مع اللي تحب ، طولها متوسط شعرها بني طويل
ملامحها ناعمه ومرسومه جمال عيونها يفتن وهي بعمر ال 19 )

صديقه البطله : اطياف ( عرفت امواج من صارت تشتغل معها بخدم البيوت ، حساسه وقلبها طيب وخوافه ، قصيره وشعرها متوسط الطول لونه اسود ملامحها بريئه وهي بالعمر ال 18)

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

عائله ال مَهل "

الجد : مهل ( داهيه بشخصيته الصارمه وكلمته ماتثنى الكل يهابه ، يحب زوجته جوزا بالحيل ومايرضى على احفاده وحفيداته شي
منصبه عالي وثراءه مايتثمن )

الجده : جوزا ( تحب مهل كثير ومتقارنه بااحد ، ملامحها تجيب الراحه وقلبها حنون ، يلجاء لها الكبير والصغير لفزعاتها ودفاعها عنهم ، جمالها مايقارن ابد )

عيالهم ""
وفاء
حمد
فزاع
عمر
قمرا
.

عائله وفاء :( هاديه ورثت حنان امها وطيبتها ، الكل يحبها انيقه وجميله بجمال امها )

زوجها : عبد العزيز ( هو خوي حمد نفس طبعه وطينته انسان مرح ، بالمواقف الجد يقلب لشخصيه جاده وماينمزح معها )

وعد ( مسترجله مجننتهم بهبالها وعنادها ومو اي شي يلين راسها ، متوسطه الطول شعرها قصير وعيونها واسعه بيضاء البشره وهي بعمر ال 19)

عائله حمد : ( ضحوك ويحب الطلعات والوناسه
لاكن شغله يجبره على انه يكون جاد ، منصبه فريق اول ، بعيد عن العايله بسبب اشغاله )

زوجته :لطيفه ( جميله جمالل ياخذ العقل ،
هي نفس طبع حمد ، لاكن ان عصبت ياويلكم 😭)

ذيب ( نسخه جده بالصرامه والهيبه والكل يخاف منه ، مايعصي جده بكلمه ، دايم بعيد عن العايله ومنصبه لواء ، طويل وعريض الاكتاف حاد الملامح شعره ناعم وكثيف وابيض البشره وهو بعمر ال 26 )

تذكار ( راعيه سوالف وقصص اللي يجلس معها مايمل ، ورثت جمال جدتها وكانت الوحيده اللي بالعايله ملامحها مختلفه عنهم ، طويله وشعرها طويل واسود وبيضاء البشره وهي بعمر ال 20 )

عايله فزاع : ( عصبي ومحد يتفاهم معه ، راعي مسؤليات وماسك البيت عن ابوه )

زوجته : وضحى ( وضحى مدبدبه وسنعه وتحب الضحك والفله ، خوافه وام دميعه ماتتحمل شي )

خالد ( طويل ونحيف ملامحه جذابه وابيض البشره وهو بعمر ال 21 )

حسناء ( سنعه طالعه على امها وجدتها شخصيتها تدخل القلب ، شعرها طوله متوسط ولونه اشقر قصيره وملامحها حاده بيضاء البشره وهي بعمر ال 24 )

منيره ( منيره نار موقده وراعيه المصايب ، تحب الغالي والتكبر ، طولها متوسط ، وشعرها متوسط الطول بيضاء البشره ملامحها بريئه وطبعها يبين العكس وهي بعمر ال 19 )

عايله عمر : ( عمر هادي وهو الكف اليمنى للجد ، رزين بعقله ودايم يستشيرونه ، يشتغل محامي )

زوجته : غرام ( ملامحها حلوه ولا احد يتعلى عليها ، فيها من الغرور وشوفه النفس ' )

مالك ( مفهي وبس يتحلطم وكل مصيبه لازم تجي براسه ، طوله متوسط وشعره مجعد وبشرته مايله على السمار وهو بعمر ال 23 )

سيف ( نسخه ذيب بالطبع والشخصيه ، ماسك كل املاك جده ويستثمر فيها ، يختلط بالعايله ودايم مايرفض لهم طلب ، طويل وعريض الاكتاف ملامحه جميله جدا وبشرته مايله على سمار وهو بعمر ال 25 )

عايله قمرا : ( ارمله ، راعيه قصص وسوالف والجلسه ماتحلى بدونها ،طويله وطولها يجذب شعرها طويل وملامحها هاديه ، تحب القراءه )

موضي ( موضي شخصيه امها وتحب جدها بالحيل ، جوها عليل تحب الشعر والقصايد ودايم تكتب وارثه طول امها جمالها يفتن شعرها طويل اسود وبيضاء البشره وهي بعمر ال 19 )

الباقي نتعرف عليهم بالروايه "

ياغريب عن عيوني من تكونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن