"ما المقابل ماذا ستفعلين ان لم اقوم معك بهذه المهمة هممم؟"
اردف تاي بإبتسامة جانبية لروين التي ابتسمت هي الاخري تردف"كيم جيني العمر 21 عام تدرس بالمنزل تعاني من التوحد منذ كان عمرها 14 عام بسبب تعرضها لمحاوله اغتصاب من المدعو هيون جون الذي حكم عليه بالسجن سبع سنوات مع الأعمال الشاقة
كيم سوك جين العمر 54 عام درس بجامعه بنيويورك إدارة الأعمال أتهم بقتل زوجته مين يوجين لكنه برئ من التهمة
كيم تايهونج العمر 30عام درس بجامعه في باريس للفنون ودخل مجال التمثيل بعمر 19 عام وغني اغنيته الاولي بعمر 21 عام والان هو أصبح أوسم رجل بكوريا ولديه الكثير من المعجبين وشهرته كبيرة بعالم الفن والغناء لديه سلطة واسعة جدا"اردفت كلامها وراء بعضه بهدوء وهي تقود وهو نظر لها بصدمة كيف لها إن تعرف كل هذا عنه كان سيتكلم لكنها اردفت.
"لكن احذر ماذا حتي لو كانت سلطتك واسعة لن تكون أوسع من المخابرات الكورية ""وماذا ستفعلين ستنشرين هذه المعلومات مثلا؟"
اردف بإبتسامة مستفزة"يمكنني تدمير حياتك أستاذ تايهونج لذا كن لي ڤي أعالج أختك التي لم يستطع أشهر الأطباء علاجها ام ستكون عدوي وادمر حياة كل فرد تحبه "
اردفت هي ايضا بإبتسامة"هل اعتبر هذا الكلام تهديد أيتها الشرطية النبيلة"
اردف تاي لإبتسامة"لا أنا احذرك فقط لذا ستذهب معي لمنزلي الان وبصفتك حبيبي"
اردفت هي ايضا بإبتسامة تركز علي الطريق#######
"اقسم ان اجعلها تندم من هي هي حتي تفعل هذا كله من تظن نفسها "
اردف جونغكوك بغضب لماري التي تجلس علي رجله وتجرب ماسك وجدته علي التيك توك علي وجه جونغكوك الغاضب"وماذا ايضا يا أخي"
اردفت ماري وهي تنظر الي وجه جونغكوك ان كان هناك اختلاف ام لا"هي جميلة لا أنكر ذلك وعيونها عسلية اجل وشعرها لونه ذهبي وملاحمها ليست كورية واظن انها أجنبية لكن ذلك لا يجعلني اكرهها واود قتلها"
اردف بكره وكل ما يهم ماري اذا كان الماسك يعالج حبوب الوجه ويعطي نصاعة ام سيحرق وجهه لتسطيع وضعه علي وجهها
أنت تقرأ
"BAD and CUTE+18"
Actionهل يمكن أن تحب؟ هذا السؤال كان دائما يراودها كان دائما يشغل تفكيرها هي لما تفكر انها ستشغل بالها بقلبها الذي قررت جعله متجمد لكن ماذا لو دخل "كيم تايهونج" حياتها بدون علمه حتى؟