"ماذا؟ "
اردفت يارا وهي تبتسم لتاي الذي ينظر لها ويبتسم
هو ابتسم اكثر يردف بهدوء"احاول تصديق الامر فقط لقد اعتدت تخيل هذه اللحظات"
اردف تاي وهو يبتسم ابتسامته المربعة التي يارا وقعت لها"هل تريدني ان اقرصك لتصدق؟"
اردفت يارا وهي تبتسم وترفع حاجبيها بشر"لا أنا صدقت "
اردف تاي وهو يضحك علي تعابير وجههاهي اومأت بلا اهتمام تكمل أكل المثلجات
"إنا لا أصدق إنك تحبني لدرجة إنك عدت لي بعدما علمت إنني مجرمة ومتزوجه من أخطر رجل بكوريا غير ذلك كنت استغلك للوصول لڤي وقتله"
اردفت يارا وهي تنظر للارض بحرجتاي نظر لها بحزن وهو يمسك يدها
"لأنني أعلم جوهرك الداخلي يارا أعلم انكي كنتي مرغومة علي هذه الأشياء ومنها زواجك من نامجون لكن لا يهم انتي الان بخير وأنا امسك يديك ونتناول المثلجات أمام البحر أنا احبك الان وغدا ودائما"
اردف تاي وهو ينظر لعينها هي نظرت لعينه وهي تبكي هو عقد حاجبيه عندما رأي دموعها يضعها يحضنه وهو يمسح علي شعرها"كل شئ كان كذبة إلا حبي لك اتتذكري تلك الجملة التي قولتيها وإنتي بين يداي تتحدي الموت هذه الجملة لم تذهب من بالي ونا انتظرك أمام غرفة العمليات أو حتي عندما ظننت انكي توفيتي كنت سأموت بعدك لا محال"
اردف تاي وهو يبتسم لها وهي وضعت يدها علي وجنتيه تنظر لعينه بحب"اعتقد إني كان يجب عليهم اخبارك بهذا لقد تقطع قلبي علي حالتك لكن روين العاهرة لم تسمح "
اردفت يارا بغضب طفيف"انتي قوليتها هي عاهرة"
اردف تاي وهو يضحك ويضعها بحضنه هي بادلته تنظر للبحر##########
"جونغكوك يا حبيبي يا قرة عيني نحن لسنا بكوريا لتفعل هذه الأشياء "
اردفت هنا وهي تنظر لجونغكوك بغضب
هما الان يتسوقوا ويريد تقبيلها بنصف السوبر ماركت"ليس لي دخل أنا لم أقبلك إلا مرة واحدة بالمطار"
اردف جونغكوك وهو يتبعها بغضب طفيف
أنت تقرأ
"BAD and CUTE+18"
Actionهل يمكن أن تحب؟ هذا السؤال كان دائما يراودها كان دائما يشغل تفكيرها هي لما تفكر انها ستشغل بالها بقلبها الذي قررت جعله متجمد لكن ماذا لو دخل "كيم تايهونج" حياتها بدون علمه حتى؟