"نامجون اياك"
اردف صوت يارا بذلك وجونغوك ابتسم وهو يردف"حتي انني استمع صوتها وهي ليست موجودة"
وكان سيضغط علي الزناد لكن فوجئ بها وهي تمشي له بكرسي متحرك مسرعة"أيها اللعين لا تفعل "
صرخت وهي تحاول الوصول له هو أوقع المسدس وجري ناحيتها يحضنها بقوة ودموعه لا تتوقف"كنت اعلم انك لن تموتي برصاصتين فقط هذا ليس كلام عاقلين ابدا"
اردف نامجون وهو يضع رأسه بعنقها يحضنها بقوة يارا بادلته وهي تشد علي حضنه وهي تردف بهمس هو سمعه فقط"لكنني خسرت ابني"
اردفت يارا بهمس منكسرنامجون نظر لها وهو يبتلع ريقه ومن ملامح وجهه يبدو عليه الندم
"لم أظن أنك تستطيع قتل نغسك نامجون "
اردفت يارا بغضب وهي تنظر حولها الجميع منصدم معادا روين وهنا"يارا اللعينة اخبرتك ان لا تخرجي من المنزل قبل ان يسمع الناس جمعيا بخبر وفاتك اللعين"
اردفت روين بصوت عالي"انتي بت كلب يارا والله العظيم"
اردفت هنا وهي تمسح دموعها جونغكوك نظر لها بإستغراب وهو يردف لها بملامح مليئة بالتشوش"هل استيقظت من الموت ؟"
"لم تمت حتي تستيقظ يا فهيم"
اردفت هنا وهي تتنهد بسبب تاي الذي يقف وينظر للارض يفكرهو لا يصدق شئ
"يا تايهيونج انها هي اجري لاحتضانها هيا"
صرخت هنا لتاي الذي نظر لهنا وهو يبتلع ريقه وبعدها وجهه نظره ليارا التي تجلس علي كرسي متحرك ورأسها به شاش وملامح وجهها غاضبة"انا لا أصدق جوني أنا حقا لا اصدق"
اردفت يارا وهي تضع يدها علي وجنته بصدمة"يارا انا احبك ظننت انكي تركتيني لكن انظري انتي لستي ميتة لذلك أنا سأخرج من السجن بكل تأكيد ونعيش بالمكان الذي تختاريه وايضا تلدي لي بدل الطفل عشرة "
اردف نامجون وهو يبتسم هي وضعت جبينها علي جبينه وهي تردف"لقد حاولت قتلي وقتلت ابنك الذي لم يولد بعد هل سأغفر لك عندما تجلس امامي بهذه الطريقة"
اردفت يارا بهمس له وهو فقط بكي بقوى بسسب ما سمعه
أنت تقرأ
"BAD and CUTE+18"
Actionهل يمكن أن تحب؟ هذا السؤال كان دائما يراودها كان دائما يشغل تفكيرها هي لما تفكر انها ستشغل بالها بقلبها الذي قررت جعله متجمد لكن ماذا لو دخل "كيم تايهونج" حياتها بدون علمه حتى؟