"هل ستثقي بها مرة اخري روين"
اردف يونغي ينظر لروين التي اؤمات بثقة"انا لا أثق بها ثقة تامة لدي الان بدل الخطة مئة"
اردفت روين وهي تلعب بالقلم الذي بيدها تفكر"لن تذهبي بهذه المهمة وحدك أبدا "
اردف يونغي وهو ينظر بالملفات التي بيديه"لكن سيدي انا دائما اقوم بالمهمات وحدي'
اردفت روين وهي تنظر ليونغي بغضب"ليس بعد الآن "
اردف جونغكوك وهو يدخل للغرفة ويجلس بجانبها"بالظبط كما فهمتي "
اردف يونغي ينظر لروين"لا اريد ان يكون معي بمهمة واحدة هو مبتدئ واللعنة"
اردفت روين بغضب وهي تقف"يا لقد قمت بالكثير من المهمات والأصعب "
اردف جونغكوك بغضب طفيف وهي ينظر لها من تحت اعيونه
"انا اتحدث معه اصمت يا صغير"
اردفت روين وهي تضرب رأسه بغضب"أظن انه يجب عليكي آنتي الصمت وأنا من سيتحدث"
اردف جونغكوك بملل وهو يدفعها ويجعلها تجلس هي نظرت له بغضب تنتظر ليتحدث"لقد بحثت حول يارا مرة اخري سيدي واظن ان هذه الفتاة ليست سهلة سجلها الإجرامي بكوريا مليئ للغاية لكن احذر ماذا بروسيا وامريكا نظيف ليس به شائبة وعلمت انها المافيا الروسية كانوا يخطفون الفتيات المراهقات للعمل وهي كانت ضمنهم كانوا يخطفهن للعمل كعهارات أو ممرضات أو أعضاء سرية بالمافياا وكانت يارا من فئة الأعضاء السرين وعلمت انها فاقدة للذاكرة منذ خطفت واسمها المستعار فايا وهذا هو الاسم التي خدعت به المخابرات الكورية وتزوجت من كيم نامجون الذي يملك سجل إجرامي نضيف رجل اعمال عادي يمتلك الكثير من الشركات ويشرف علي الكثير من الجامعات زوجته السابقة وأخته توفوا لسبب مجهول "
اردف جونغكوك دفعة واحدة وهو يجعلهم يرون صور والاوراق التي تثبت صحة اقواله
أنت تقرأ
"BAD and CUTE+18"
Actionهل يمكن أن تحب؟ هذا السؤال كان دائما يراودها كان دائما يشغل تفكيرها هي لما تفكر انها ستشغل بالها بقلبها الذي قررت جعله متجمد لكن ماذا لو دخل "كيم تايهونج" حياتها بدون علمه حتى؟