"لأنني احبك احبك هل ارتحت"
اردفت ماري بصوت مجروح"أنا ايضا احبك يا صغيرتي ما بكي"
اردف جيمين بإستفراب"انا لا احبك كما تفكر جيمين "
اردفت ماري وهي تبتسم ودموعها تتسابق علي وجنتيهاجيمين ينظر لها بإستغراب وصدمة كان سيقترب منها لكنها صرخت به وكم كان صوتها مكسور
"انا رأيت بك ابي الذي لا لم اراه إلا بالصور أري بك حنية اخي وأري بك حبيبي وأتخيلك زوجي هل ارتحت جيمين "
جيمين نظر لها وهو يبكي علي صراخها أخذها بحضنه وهو يحاول جعلها تهدأ لكنها دفعته تمسح دموعها وهي تردف
"انا أريد سعادتك جيمين سعادتك ستكون مع جيني لا غيرها لذا ارجوك لا تحاول أن تتحدث معي أو أي شئ انا سأحاول نسيانك ويمكن ان لا أنساك لكنني لن اجعلك تخسر سعادتك مقابل سعادتي"
"هل جننتي ماري ماذا تقولي"
اردف جيمين وهو يبكي ويحاول الاقتراب منها ووضعها بين احضانه"لا جيمين اتركني أنا لا استحق دموعك انا من غلطت وجعلت قلبي يحبك بهذه الطريقة"
اردفت ماري وهي تحاول ابعاده عنها"يا ماري ارجوكي لا تلومي نفسك آنتي لم تغلطي لا"
اردف جيمين وهو يكور وجنتيها المبللة بدموعها"عينيك العسلية لا تستحق ان ينزل منها الا دموع الفرح صغيرتي لا تبكي"
اردف جيمين وهو يمسح دموعها ويبكي معهاهي بكت اكثر وهي ترتمي بحضنه
"انا لا استطيع رؤيتك معها جيمين قلبي يحرقني أشعر بأنه قام أحدهم غرس خنجر بقلبي يا جيمين"
اردفت وهي بحضنه وكم قلبه وجعه عندما سمع نبرة صوتها المؤلمة"منذ متي ماري؟"
سأل جيمين وهو يلملم شعرها خلف اذنها"منذ الصغر جيمين عندما كنت بالسادسة عشر"
اردفت ماري وهي تخفض رأسها وهي تبكي"آسف آسف انا حقا آسف لأنني لم ألاحظ يا صغيرتي آسف"
اردف وهو يبكي معها"اذهب جيمين أنا لن اجعلك تري وجهي مرة اخري"
اردفت ماري وهي تنظر الي عينيه
أنت تقرأ
"BAD and CUTE+18"
Actionهل يمكن أن تحب؟ هذا السؤال كان دائما يراودها كان دائما يشغل تفكيرها هي لما تفكر انها ستشغل بالها بقلبها الذي قررت جعله متجمد لكن ماذا لو دخل "كيم تايهونج" حياتها بدون علمه حتى؟