مواجهة

353 30 3
                                    

ا-سرع ايها الخيل الغبي
اه واخيرا وصلنا (تنزل من العربة) 
*تدخل القصر وتتوجه نحو مكتب دوق *
(تدخل مباشرة بدون طرق الباب) 
" سيدي دوق لدينا شيء لنتكلم عنه لا تاجيل " (تنظر حولها وترى ولي العهد)
اغ ماذا يفعل هذا الجاهل هنا بحق الجحيم... لنتظاهر انه ليس هنا  لنتظاهر انه ليس هنا
"ماهذا السلوك اميليا الا ترين ولي العهد هنا لتلقي تحية بشكل لبق قليلا" 
ما مشكلته بحق الجحيم
" التحية على ولي العهد ليست باهمية موضوعنا سيدي دوق " (تنظر الى ولي العهد) 
(يشرب الشاي ببرود) 
سوف اقتل هذا اللعين
" يحيا سلام هارت سيدي ولي العهد " (تنحني له بغضب) 
(يضع كوب شاي)  " بجدية الا تعلمين انه عندما تحيين ولي العهد (يشير باصبع للارض)  تنحنين 90 درجة "
انه مغرور ساقطع لسانه
" واذن ماذا هناك سيدي"( تتكلم بعصبية) 
" لقد انحنيتي فقط 63 درجة بجدية اين 27 درجة اخرى "
لا استطيع تحمل اكثر
" جلالتك ليس لدي وقت لاضعه معك لدي نقاش مهم مع الدوق لذا اخرج بادب وصمت لو سمحت " (تبتسم بتكلف) 
(يبزق الدوق الشاي و ينظر الامير اليها بصدمة ويسعل مساعد الدوق) 
ماذا فعلتي اميليا سوف تودعين الملاعب قريبا
لكنه ذنبه لكونه وقحا عليه تادب
" ا-ا-اميليا عزيزتي هل جننت عليك تادب مع الامير "(وجهه شاحب) 
"  بجدية انت تجعلينني انسى كل ما تعلمته كامير.. اين كنت بحق الجحيم عندما كانوا يوزعون العقول. اتعلمين استطيع اعدامك بتهمة اهانة الامبراطور المستقبل الان   "
" كنت ابحث عن عقلك سموك وايضا لا تستطيع قتلي بسبب مبادىء التي تتكلم عنها...( تقترب منه وتهمس)  لا يجب ان تنساها هنا "
(يحمر خجلا عندما تقترب منه) 
" ايها دوق ساغادر الان ساعود في المساء " ( يخرج بسرعة) 
هيهي لماذا اشعر انني فزت (ابتسامة نصر)  هذا فخر لي (تنظر لدوق)  سنموت بعد قليل
"ا-م-ي-ل-ي-ا" 
بحق الجحيم لماذا يهجا اسمي بهذه الطريقة المرعبة
" نعم ايها دوق " (تجلس امامه) 
(ينتهد)
" هل تعلمين اننا كنا على وشك الموت الان بسببك. هل جننت ام ماذا مالذي كنت تفكرين فيه بحق وانتي تتكلمين هكذا بل من اتتك الجراة لتتكلمي هكذا هل تخططين لحفر قبرك بنفسك "
اغ لماذا الجميع يهابه
" ايها الدوق بحق لماذا تخاف منه ها انت تعلم انهم اذا خسرو مساعدتك فستنهار هذه الإمبراطورية وهذا واضح من المفروض ان تهددهم انت وليس العكس "
" انت لا تفهمين شيئا.. اذن مالذي تريدين تحدث عنه "
" انا اريد ان اعلم لماذا تريد نشر خبر اغتيالي ذلك سيؤثر على سمعة عائلتنا وانت لا تريد ذلك مالذي تفكر فيه بحق الجحيم وايضا تعلن انني المستهدف وعن قوتي سحرية الن يزيد ذلك عدد الاغتيالات "
(همهم)  " امي كم بقي للحفلة الدوق "
امي؟ هل يحرف اسمي ام ماذا
" اس-اسبوع ايها دوق "
" الى ذلك الوقت سيدربك ذلك الساحر المحترف ما اسمه.. اريك او شيء من هذا القبيل احرصي على ان تظهري قوتك بشكل اكبر ستحتاجها للحفلة "
" لماذا "
" ستظهرين تلك القوة هناك وسيرى الجميع مقدار قوتك لن يتهو احد ويغتالك صحيح؟  "
اخ اشعر بانه تغلب علي هذا العجوز
" ح-حسنا س-سيدي "

                            🖤

                            🖤

انا جييييت 🌚✨
غريبة انزل فصلين صح 😂
لكن لا تتعودوا ممكن اسحب ولذلك 😁
الفصل الثاني راح ينزل بعد
5 اصوات
10 تعليقات
اطلب مستحيل لاسحب😎 يلا
سلاااام👋🏻👋🏻✨

The evil heiress is me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن