هدوء قبل العاصفة

361 26 5
                                    


ياهوووووووووووووووو 




(بعد ان عادت اميليا) 

همس فتيات) 

"هذا لماذا هي بهذه الروعة" 

"بحق الجحيم انها مشرقة جدا كالنجم" 

"كيف تجرؤ لقد خطفت الاضواء من كل الحاضريين حتى صاحبة الحفلة" 

"لكي لا اكذب انها جميلة حقا "

"هل لديها الحق ان تكون جرياة بعد ان حصل ذلك" 

(تنظر لها ستين نظرة غضب وهي جالسة ) 

اريكال" اامي لم اتوقع ذلك انت ات حقا جميلة .لماذا لا يحق لي ان اراك هكذا" 

اريك " لم اعرفك بداية يدة لكن عندما رايت حضورك القوي تاكدت انها انتي (ينحني ويقبل يدها)"  

لويس " انها اول مرة ارى قمرا في ليلة غائمة" 

" هه اعتقد ان هذا هو القمر الذهبي لا يراه جميلا الا من يعرف جوهره . صحيح انسة ستين (نظرة استحقار من ابتسامة شريرة) " 

(تنهض ستين من كرسي وهي غاضبة وتتوجه اليها ) 

" هل لديك وجه للظهور مجددا بعد ما حصل لك انت حقا مخادعة ايتها العامية الوضيعة المذلولة " 

الامبراطورة " كف تجراين اي" (توقفها اميليا) 

" مع احترامي لك ايتها الامبراطورة لكن هل هذه الحشرة تستحق حقا ان تنطقي بحرف اماماه كلامك اغلى من تسمعه هي لذا لنذهب اعتقد انها تلوث سمعي" 

اريكال" امي انت الاروع (تنظر للستين بنظرة مرعبة ووتقدم نحوها).يا انت يا ابنة الدوق تيكالوس اذا تجراتي وتحدثتي امامي بهذه النبرة الى اميليا اقطع لسانك للقطع صغيرة واقدمها للوالدك هل فهمت او اطعمها لكلابي " 

" هه هههاهاها ...هذه..هذه الفتاة ساحرة مزيفة كل سحرة يمتلكون على الاقل روح واحدة متوسطة لكن اين روحك انا لا راها ...(تنظر لاميليا بخبث ويلتفت الجميع نحوها) " 

اريك " سيئ سيئ سيئ سيدتي ارجوك تمالكي نفسك ولا تفعليها (يحاول تهدئتها" 

" (تتنهد وتنظر اليه بعصبية) اريك ..." 

"نعم ...(متوتر وخائف ) " 

" ارجوك اعتذر لوالدي بدلا عني لما سافعله الان" 

" امي مالذي ستفعلينه" 

"سيدتي هل تدركين خطورة  ذلك ارجوك هذه المرة لاجلي فقط " 

ستين " هذه الضعيفة انها تستنجد بساحر لمساعدتها" 

لويس " انت هل تمتلكين الجراة لفتح فمك حتى (نظرة غاضبة) انت في موقف لا تحسدين عليه حتى " 

The evil heiress is me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن