09

744 53 22
                                    

_طوكيو - 3 اغسطس_

"ايــما سنتأخر عليكِ الاسراع !" صاحت إيفلين مناديةً لايما التي لاتزال تجهز نفسها للخروج معَ دراكن في المهرجان هذه الليلة.

"سيصل كين-تشين بعد قليل !" صاحت لها مرةً اخرى، فجاء صوت مايكي العابس وبشدة "اصمتي ايفي تشين، هذا مزعج".

"انتَ مجدداً" قالت متنهدة من تعكر مزاجه، في الصباح كانَ كطفلٍ لطيف وبريء، تغير جذرياً عندما حلَ المساء والى الآن.

"ما رأيكِ؟.." اتت ايما بابتسامة عريضة وتعرض شكلها لإيفلين للحصول على مدح والتأكد انها ستكون جميلةً الليلة، "عزيزتي جذابةٌ للغاية" قالت متبسمة بلطف.

ضحكت ايما بسعادة قليلاً، ثم صمتت وقالت "هل انتِ بخيرٍ مع شعرك؟، اعتقدت عدم حبك لانسداله"، اومأ مايكي العابس متفقاً وقال"ارفعيه ، انه قبيح".

ظلت صامتة ولفت خصلةً حول اصبعها مداعبة وقالت بهدوء "لا اراه سيئاً" ، ضحك مايكي بسخرية وقال "تحتاجين لفحص عيون يا ايفي تشين !".

"سأضع هذا في الحسبان" قالت بملل، رنَ الجرس ويبدو انَ دراكن جاءَ في الموعد المحدد، صك مايكي على اسنانه ورمق إيفلين بنظرة غير راضية وذهبَ ليسبقهم.

"اشك بأنني سأحتمله ، لو كانَ باجي لضلَ يتغزل بي" قالت عابسة اثناء سيرها معَ ايما "لاعليك فقط ارضيه" اجابت ايما ولازالت متحمسة.

خرجوا وبمجرد رؤية دراكن لايما استطاعت رؤية احمرار وجنتيه فضحك بخبث، "ماذا هناك؟.." سألت ايما مبتسمة وبعدم فهم، فَ نفت إيفلين برأسها وقالت"استمتعي فحسب".

"هيا ايفي تشين، إركبي بسرعة !" نادى مايكي على دراجته، فاتجهت له وجلست خلفه بطريقة جانبية بسبب الكيمونو خاصتها. عانقت خاصرته الى ان شغل محرك دراجته وغادرَ مسرعاً كما فعلَ دراكن ايضاً.

وصلوا الى هناك، كل منهم راحَ في دربه مع مرافقه، اخذ مايكي إيفلين بسرعة ليذهبا وحدهما، ويلعبان معاً.

"إيفي تشين، اريد هذا لكِ" قال مايكي بلطف ويؤشر باصبعه على دبٌ ابيض محشو، لكن عليهم ان يربحو بإصابة معلبات فارغة بمسدس للالعاب.

نظرت اين ما يؤشر، ثم إليه وباستغراب سألت "الستَ منزعجاً مني؟.." ارتبكَ وابعد نظره عنها وقال بطفولية "اريد الاستمتاعَ مع إيفي تشين".

قهقهت عليه وسبقته الى المكان فنادى عليها خوفاً من ان تضيعَ بين هذا الحشد "ايفي تشين !، انتظريني !".

لحق بها فوجدها ممسكةً بالمسدس بطريقة جانبية "هذا خطأ ، اعدلي يدك ايفي تشين" قال منبهاً، لكنها تجاهلته واستمرت بالتركيز على العلب المستهدفة بعينٍ واحدة.

لَعنَة عالَمَين || 𝐓𝐡𝐞 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐓𝐰𝐨 𝐖𝐨𝐫𝐥𝐝𝐬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن