_طوكيو _
في سكون الليل وهدوءه تهب النسمات اللطيفة لتداعب الوجدان، وتحت ضياء القمر، تتجلى المشاعر، مهما طال الليل..
"إني أُحبك كثيراً.."
همس ثقيل في آذان إمرأة ذات عيون قرمزية متوسعة بعدم رضى، "انا افعل ذالكَ، اطمئن وابعد جسدك عني..-"، قالت بصوت يائس ويدها تدفع صدره العاري بقوة دون فائدة.
خصلات شعره الفحمية الطويلة التي تنزلق بين جانبي رأسها عزلت اعينهما عن العالم، "ابتعد ارجوك..!" بالكاد همست له بسبب غصة صدرها المؤلمة.
"آريا-تشين .. فعلتُ كل مابوسعي لاتخلص مِن الذين يعيقون طريقي إليك، لماذا تريدين التخلي عني؟.." قال بنبرة هادئة ويحاول ان لايكون همجياً لاستلطاف حنانها..
"هل طلبتُ منك ذالك؟.." سألت وتسيل الدموع الحارة من عينيها هبوطاً لوجنتيها التي ارتفعت بابتسامة هادئة، صمت ولم يجب وابعد نظره عنها رافضاً الاعتراف لكن ومع ذالك تحدث.
"حتى وإن لم تطلبي!، لايحق لأحد ان يبعدني عنك!.." قال بصوت هامس وعنيد، قبل ان يهبط ويفصل المسافة بينهم..
...
في تلك اللحظة فتحت ايفلين اعينها لسماع صوت صافرات الاسعاف العالية، وارتعشت بسبب برودة الجو التي تداركها بدنها.
*ما كان ذاك؟.* تساءلت في نفسها وهي تتذكر ذالك الحلم الغريب، تفاجآت قليلاً عندما احست بسيلان دموع من قزحتيها، *ماذا حدث؟، لستُ افهم*
نظرت حولها ورأت سيارة الاسعاف تبتعد، وهناك اصدقاء تاكيميتشي والفتيات يسيرون مبتعدين ايضاً، حينها تذكرت ايفلين دراكن واصابته فتنهدت بعمق *انه قوي على اية حال* همست بعدم وعي.
نهضت بصعوبة وفي لحظة امسكت صدرها بألم، لقد احست بخفقات قلبها المجنونة، عليها الراحة بمكان دافئ وإلا سيزيد الامر سوءاً، لكنها بدلاً من ذالك سلكت طريقاً يمكنها من الذهاب الى المشفى،على الأقل يمكنها قياس معدل الخفقان هناك، ومعرفة ما ان كان ضغط الدم لديها مرتفع.
...
"اوصل تحياتـي إلى آيري ، لاتنسى ذالك مايكي" قال هانما الذي ركب الدراجة وغادر معَ رجل غريب ذي بنيةٍ عضلية، وترك الآخر في حيرة من امره، مع اضطراب مشاعره وصدمته.
"الوغـد..!" همس اشقر الشعر لنفسه قبل ان يغادر مسرعاً الى دراجته ليلحق برفاقه الى المستشفى، غير آبهٍ بأرتجاف اطرافه.
"كين تشين!..ايفي تشين!"المشاعر السيئة التي نساها منذ مدة طويلة .. عادت مجدداً ويكاد لايستطيع كبح نفسه تلك ، انه ضائع في خوفه وقلقه على صديقه كين تشين ، حتى انه قاد دراجته بسرعة جنونية غير آبه للشارع الزلق بسبب المطر او السيارات الكثيرة لاجل صاحبه.
أنت تقرأ
لَعنَة عالَمَين || 𝐓𝐡𝐞 𝐂𝐮𝐫𝐬𝐞 𝐎𝐟 𝐓𝐰𝐨 𝐖𝐨𝐫𝐥𝐝𝐬
Teen Fiction"لكلِ إمرئٍ رأيـان ، رأي يكفهُ عن الشيء أحيــاناً ، ورأي آخرَ يُـنازعُ ." 𝐌𝐢𝐤𝐞𝐲 𝐗 𝐎𝐜. إيفلين ، الفتاة التي تحاول الهرب من عائلتها الغريبة ، فتجد نفسها واقعة بين جانحين احدهم يحبها والآخر يستيطع السفر عبر الزمن . °تحتوي على مشاهد +17 ولغة ص...