03

6.1K 291 74
                                    

-

" شَريكُك آلفا؟!، جونغ كوك أنتَ المُسَيطر صَحيح؟"

والِدَتُه الاوميغا سأل، جونغ كوك هَمهَمَ مُجيبًا أياه،" لا أعلم حقًا.. لَم نَتحدث بِشأن هذا الأمر في الواقِع أنا لا أهتم!، كَونه يُحِبُ كَوني آلفا أهمُ ألفَ مَرةٍ مِن مَن قَد يُهَيمن "

هو صِدقًا لَم يَكُن يَود الجِدال بِهذا الخصوص، وَ رأى تَعابير الاسف على وَجه الاوميغا الأكبر، والِدُه الآخر وَ الذي كانَ آلفا قالَ بِنبرة إستنقاصية، " كَيفَ لَكَ أن تَكون في الاسفل؟!، هَل تُدرِك مَدىٰ العار حتى؟"

لَم تُعجِبه كَلِمات والِده السامة لِذا قالَ بِحدة، " أُمي أوميغا ذَكر خاضِع لَكِن هَل هذا يَعني إنهُ عار؟!"

" هو أوميغا!، أنتَ آلفا جونغ كوك! الألفا الأكبر بَين أشِقائِك!، لا أُصَدِقُ إنَكَ قَد تتآوه أسفَل آلفا آخَر!، قوَتُك الجَسدية وَ شَكلُك لا يوحي بِذالِك!"

لَفظَ جيون ذالِك بِقسوة، مُظهِرًا الفَرق الواضِح بَين الاوميغا وَ الالفا، الفِكرة النَمطية وَ السَخيفة ذاتها!

الاوميغا حاوَل أن يُهَدِأ الاواضاع، هو لَم يَود أن يَحدُث هَذا لِبِكره جونغ كوك، الاخير أجابَ والِدَه

" إن كانَ سَيُحِبُني هو سَيتقبل كَوني آلفا! وَ هو يَفعل ذالِك! ، لا يُمكِنُك الحَديث عن شَيء لا تَعرِفُه!"

ضَحِك والِدُه ناقِرًا صَدرَ الألفا الأصغر بِغَضب فيما يَرمُقه، " هو حَتمًا سَيبحث عن أوميغا رَقيق وَ لَيسَ آلفا مِثلَك!، حتى على الرُغمِ مِن حَشوِهِ رأسك بِكلام الحُب لا تنسىٰ إنها البِدايات فَقط! هو سَيترُكُك!"

" عَزيزي تَوقف عن قول هذا!، جونغ كوك يَعرف ماذا يَفعل "

في النهاية تَدخل الاوميغا، شَعرَ الألفا بِالغَضب فِكرة أنَ شَريكه قد يَود بالاوميغا تُزعِجُه!، لَكِن تَيهيونغ تَقبله كما هو!

تَنهدَ الأصغر وَ إستقام، " أنا سأذهب على أي حال!، لَن أبقى في هذا المَكان الذي يَستَنقِصُني بِه الجَميع"

" كوو.. عَزيزي إنتَظِر أرجوك والِدُك غاضِب فَقط.. هو يُريد الافضل لَك"

تَحدث الاوميغا عِندما كادَ إبنُه يُغادِر، الدموع تَشَكلت في عَينيه الزَرقاء، الألفا بِحنان مَسدَ وَجنَتي والِدَتِه

" أُمي...سأكون دائِمًا في الجِوار لِذا لا تَقلق، وَ إن حَدثَ أيُ شَيء أخبِرني فَقط.. أُحِبُك"

" أنا أكثَر بُنَي.. إهتَمَ بِنَفسِك "

إحتَضن الألفا والِدَته الحَنون بِحُب، هو الآن يَعلمُ مَصيره وَ حقًا لا يُبالي بأي شَيء! هو مُتَقَبِل إذًا ما شأنُ الآخرين بِه؟ .

-

أعزائي الي يقول ليه كوو ما يعارض كونه خاضع هو بالفعل ما يهتم، هو صح ألفا و قوي بالفعل لكن كان كل أمله يلقى شَريكة الي مُمكن يقدرة وهو بالفعل مو مهتم بالعلاقة الجنسية قد اهتمامه بالحب و المشاعر المِرهفة و بالاصل الكتاب لطيف يعني سوالف المنع و ذي الدراما مو عندي هنا !

اتمنى عجبكم البارت 🫂

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

True Love  ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن