10

4.4K 251 27
                                    

-

في داخِلِ كُلٍ مِنا شَخصية أُخرىٰ، قَد تَكون رَقيقة أو عُدوانية!، جونغ كوك في داخِله إمتَلكَ شَخصيتًا رَقيقة

وَ لَطيفة كانَت مَدفونة تمامًا أسفَلَ مُسمىٰ ألفا قَوي!، هو لا يُنكِر كَونهُ يُحِبُ أن يَكون آلفا! لَكِن مَشاعِرُه؟!

تَمَ التَحكُمُ بِه بأسوء الطُرق، رُبما لَيسَ كما حَدث لِأشقائِه الاوميغا.. أحدُهم تَزوجَ آلفا عَجوز ثَري فَقط لِأنَ شَريكهُ تِوفي، في الواقِع والِدُهُم أجبَره!

الاوميغا في عائِلة جيون لَم يُكمِلوا تَعليمَهُم! كما هو المُتَعارف هُم الفِئة التي تُنجِب وَ تَخدُم عائِلَتها!

جونغ كوك بِالكاد إستطاع جَعلَ أحَدِهُم يُكمِلُ تَعليمه، هو كان الاخ الاكبر القَوي ألذي إحتاج الاوميغا الصِغار لَه بِشدة، وَ الجَميع أثقَلَ كاهِلهُ بِالكَثير..

مَشاعِرُه كانَت مُندَسة فَقط خَلفَ غِطاء القوة وَ البرود، ذالِك الوَجهُ الوَسيم لِلشَخص الاكثر رِقة علىٰ وَجهِ الأرض!

على عَكسِ تَيهيونغ، الذي عاشَ في عائِلة مُتَفاهِمة تمامًا، تَمَ تَقديرُ مَشاعِره وَ تَعليمه كَيفَ يُعَبِر عنها بِسهولة!

تَعلمَ الكَثير مِن الأمور التي تَجعلهُ شَخصًا جَيدًا وَ حَنونًا تمامًا، لِذا الان هو كانَ يُحاوِلُ جَعل الأصغر يُعَبِر

هو لَن يَسمحَ بأن يَتأذىٰ حَبيبُه وَ زَوجه الصَغير!

" كوو، مازِلتَ لَم تَنم حتىٰ الان؟"

" لا رَغبةَ لي في ذالِك.."

كانَ تَيهيونغ يَحتَضِنُ جَسد الأصغر إلَيه بِحُب وَ إهتمام كانَ يُلامِسُ صَغيره الفاتِن

" كَم أنتَ آلفا رَقيق وَ جَميل لِلغاية كوو، أنتَ جَميلي الصَغير وَ أميري الثَمين الذي سأحميهِ بِروحي"

قَبلَ رَقبة الأصغر الذي إنكَمشَ قَليلًا، وَ بِبُطئ إستدارَ مُقابِلًا وَجهَ كيم الوَسيم، هو قَبلَ الألفا النَقي بِحُب

الطريقة التي بادَرَ بِها أشعَلت الألفا النَقي، " أستَطيعُ أن أُظهِرَ كُل ما لَدي حقًا؟"

" ما زِلتَ تَشُك؟.. كيم جونغ كوك، عَزيزي أنا لَستُ والِدَكَ أنا حَبيبُك وَ زَوجك وَ شَريكُك الروحي، الشَخصُ الأقرب إلَيك مِن شَرايينِ قَلبِك حَتىٰ، لِذا بالتأكيد تَستطيع فِعل وَ إظهار ما تُحِب! جَميع جوانِبك مُرَحبٌ بِها ثَميني"

" أُحِبُكَ تَيهيونغي!"

-

رايكم ؟

كونوا بخير سويتيز 💙

True Love  ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن