Part03:أهلا بكي في شركتي

5 1 0
                                    

.......:غلقت كتابي لأغلق صفحات الماضي.وأعدت فتح كتاب آخر لأجل الحاضر ........
........: لكنني غلقت كتاب الحاضر لأعيد فتح كتاب الماضي.......
...............................................................
ضحكت يومين إلا جيوون التي لم تفهم ما حدث إلتفتت يومين مين لها تقول: بالمناسبة كم عمرك؟.....هل لديك عمل؟.....هل لديك أصدقاء؟......هل أنت متزوجة؟...هل لديك إخوة..؟...هيا..قولي.
جيوون"بضحك": هههه، حسنا....حسنا أشعر أنني أمام شرطي يستجوبني.
يومين"تحك رأسها من الخجل": أنا آسفة... فقط أنا متحمسة جدا للتعرف عليك.

جيوون: هه،حسنا..عمري 20عاما،و كنت أعمل في شركة للهندسة، كانت لدي صديقة "بحزن" لكنها خانت الثقة التي بيننا،و أيضا متزوجة بالإجبار،قد خانني في بيتي و مع صديقتي،و لدي أخ إسمه تانهيون و نحن توأم"تتنهد"لقد إشتقت إليه.

يومين في نفسها/هل هو نفس الشخص الذي ستتعاون معه شركتنا، نعم ولكنها تشبهه إلى حد كبير، هه حسنا سأحتفظ بهذه المعلومة لنفسي/قالت: أنا آسفة لأني ذكرتك بألامك ولا تقلقي لذا سأكون صديقتك من الآن.

جيوون: حسنا صديقتي يو،شكرا.
أثناء ذلك سمعو صراخ جي هيوك مناديا يومين ردت بنفس الطريقة: قادمة أخي.
وإلتفتت لجيوون وقالت: أستأذن سأذهب لأرى الأحمق الصغير بما يريدني.

جيوون "بضحك": حسنا...أيتها السيدة الكبيرة.
أخرجت لسانها لجيوون وذهبت،أما هي إبتسمت للحمقاء ونامت......
.
.
.
.
.
.
.... في الغرفة المجاورة كان جي هيوك غارقا في ضحكة وأعين جيوون ويقول: إنها شي.... أنا متأكد نفس ضحكتها وأعينها....لكن شي ماتت بين أحضاني.....لا يمكنني تحمل ألم رأسي من التفكير، فجأة طرق الباب وسمح له بالدخول دخلت يومين وهي تقول: لما تصرخ هكذا..أخي؟

جي هيوك:ماذا فعلتي،هل نامت؟؟.

يومين: نعم،وقد سألتها بعض الأسئلة وتبين أن لها ماضي مؤلم.

حكت له كل ما قالته لها جيوون، مع إستماع الآخر بدأ يكور يديه من شدة الغضب لأنه يعرف زوجها جيدا فقد كان يقابله دائما في الصفقات والحفلات التي تقيمها الشركات المتعاونة معهم فقد كان يتسامر مع النساء و يتضاحك و لم يعلم إنه متزوج.

قطع تفكيره أخته يومين وهي تسأله: أخي.. هل أنت بخير أنظر يديك.

نظر إلى يده ورد ببرود: أنا بخير،شكرا لكي يو.

لكنه عكس ذلك يحاول أن يكتم غضبه،
ذهبت يومين إلى غرفتها، أما هو فعالج جرحه وذهب إلى غرفتها و جلس بجانبها وتنهد حين تكلمت أثناء نومها و صدمه هذه المرة أنها كانت تستنجد به هو،إقترب منها ليستمع ما تقوله مراده: جي هيوك النجدة..مارك أنا لم أفعل شيئا..توقف عن تعذيبي،فجأة فتحت عينيها تبحث عنه فوجدت جي هيوك ينظر إليها بحزن و بدون تردد حضنته ولازالت تبكي وتقول:هيوك لا تتركني إنه يعذبني..هذا المكان مخيف..مارك أرجوك لا تفعل...
كانت تبكي وترتجف،أما هو فبادلها قائلا:لن أتركك بمفردك أنا بجانبك.
هدأت وإكتشفت أنها في أحضان جي هيوك إبتعدت و أنزلت رأسها قائلة:أنا آسفة.

تشبهينهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن