Part1:الهروب

9 1 0
                                    

عندما يقابلك الألم.....سيأتي يوم وتقابلك الحرية...........
...........................................................
في وسط مدينة سيول:****** ، تعيش جيوون مع مارك في منزل متواضع، حيث أن جيوون الوحيدة هي التي تصرف عليها وعليه، ومارك طرد من العمل لتجارته في المخدرات،لدرجة نفاذ صبرها قررت الفصح عما كان في قلبها.
في هذا الصباح...............................................

جيوون: مارك.

مارك"ببرود": ماذا تريدين؟؟.

جيوون "بصراخ": ألا يكفي هذا، إلا متى..إلى  متى، ألا يجب عليك أن تبحث عن عمل بدل من أنني أعمل؟؟.

مارك" بغضب": سوف اتجاهلك لأن صديقي باي تشينغ قادم الآن، لذا يجب عليك تحضير الافطار.

جيوون "بصدمة": م..ماذا؟؟...لماذا يجب ان يحضر،كم من مرة قلت لك أنه كلما يأتي هنا ينظر لي بنظرة غريبة و مخيفة.

مارك" بسخرية": هاه.. ومن قال لك أن تخرجي، ههه ، عليك أن تقفلي باب غرفتك إذن..

ذهب لإحضار النبيذ ، وبقيت جيوون متصنمة مكانها ماكان عليها أن تنصدم لأنهما منذ أن أجبرت على الزواج لم يتوافقا إلى الآن،قد هددها بأخيها التوأم كانا كالروح الواحدة إذا حدث لأي واحد منهما شيء فلا نعرف ما سيحدث بالثاني.
تنهدت وذهبت ثم أقفلت باب غرفتها، وأثتاء عملها في تصميم مجسم بيت للشركة سمعت أصوات قرقعة الكؤوس مع بعضها أتاها الفضول كي ترى مالذي يحدث خرجت من باب الغرفة  و شاهدت قطع ملابس مبعثرة وعند نزولها من الدرج فتحت عينيها من الصدمة....
.
.
.
.
.
.
في جهة أخرى هناك من يجلس في غرفته ويتأمل الصورة المعلقة على الحائط،كلما يتذكر شيئا يتنهد، خصوصا آخر شيء من ذكرياتهما معا........

Flash Back.


ذهبت شي شيايو إلى شركة جي هيوك
فركضت تجري إلى مكتبه تصرخ بإسمه، ففزع جي هيوك وخرج مسرعا بحثا عن مصدر الصوت، و عند فتح الباب أحس بشيء تعلق على رقبته وعندما نظر وجد زوجته تضحك على ملامحه الفزعة وهي تقول:

شي شيايو: هههه...لا أستطيع التحمل هههه... جي..هههه أنظر إلى وجهك ههه...

جي هيوك "بعبوس لطيف": هاه.. شي لماذا لقد كنت خائفا عليك لدرجة أن شعري أصبح أشعث هاه... أنظري.
وأشار إلى شعره، أما هي فمستمرة في الضحك وقالت وسط ضحكاتها: هه.. حسنا حسنا، سأذهب الآن فقد أردت الإطمئنان عليك.

طبعت قبلة على خده وذهبت وهي تلوح له ورد عليها بالمثل. ذهب إلى مكتبه و بعد دقائق سمع صراخ وأصوات سيارات الإسعاف، قد بدا مستغربا ولم يعرف ما يفعل وفجأة دخل أحد عمال الشركة يقول: س..سيدي.. إن الآنسة شي شيايو حدث لها حادث وهي في المش....

جي هيوك :إسم المشفى.....

العامل :المشفى العالمي

لم يكمل العامل جملته حتى خرج مسرعا إليها.
وصل إلى المشفى وهو يلهث و يقول: إين.. هي...أخبروني...

تشبهينهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن