......:تركت قلبي لك وذهبت جسدا بلا روح حافظ عليه.........
......:لكن لا تأخذي قلبي معك...........
............................................................
خرجت من الغرفة وعند دخولها لغرفتها بكت بصمت وذهبت لتجهز حقيبتها،ولم تعي بأن جي هيوك دخل الغرفة وقف خلفها مقتربا منها قائلا ببرود:لم تتركيني أكمل كلامي، وأنا لا أحب أن يقاطعني أحد ما تفسيرك لهذا؟؟؟.
لم ترد فقال:لما هذه الدموع؟؟.جيوون"تحاول عدم الانهيار": لاشيء فقط مرهقة.
جي هيوك: إذن،لما كنتي تبكي بالرغم من أنكي خرجتي من مكتبي سعيدة؟.
بكت بقوة فحضنها جي هيوك بقوة أيضا وقالت وسط بكائها: لقد إلتقيت بأخي وقال لي أن أذهب معه إلى الفندق الذي يقيم فيه،لكنني أحببت أوما مينا وأوني يومين حتى أبا هيونغ الذي لم ألتقي به كثيرا.
جي هيوك: حسنا....لكن ستعملين لدي صحيح؟؟
جيوون: نعم بالطبع.
جي هيوك:إريد أن أسألك سؤال.
همهمت له لأنها كانت مرتاحة في حضنه فقال: هل أنا الوحيد الذي لم تحبيه؟؟
رفعت رأسها قائلة:ماذا تقصد؟؟
جي هيوك: قلتي أنكي أحببتي أمي وأختي و أبي،لكن إسمي غير مذكور بينهم.
جيوون: أنا آسفة لأنني لم أذكرك،يستحيل أن أنسى من أنقذني وفعل الكثير من أجلي.
فرح جي هيوك لدرجة أن قلبه نبض بقوة، وقال محاولا أن يهدئ نبضه: هذا جيد، كنت أظنك أنكي تكرهيني.
جيوون: لا يمكنني فعل هذا، لكن هيوك هل بإمكاني سؤالك؟؟
جي هيوك: نعم، يمكنك.
جيوون:من هي شي؟
توتر من سؤالها فابتعد و أجابها ببرود:حبيبتي وزوجتي.
جيوون: أنا آسفة لأنني كنت متطفلة معك ولكنك.......
قاطعها بقوله: توفيت في حادث مرور،"أخرج لها صورتها"أنظري إنها تشبهك لهذا عندما وجدتك أردت إنقاذك"شعر بغصة في حلقه" أرادوا مني نسيانها لكن لم أستطيع فعلها ولكنني فعلت عندما أنقذتك.
إحتضنته أما الآخر تشبث بها باكيا:ماتت في حضني حتى أصبحت أحلم بها كل ليلة .جيوون"بصوت باكي": لاتقلق إنها تراك كل يوم،بنيت نفسك من بعدها وهي حزينة لأنك تبكي......هيوك أنا أريدك قويا.
جي هيوك: حسنا.
أمسك وجهها بكلتا يديه وقبلها بعمق وبادلته بحب، فصلا القبلة قائلا:لا يمكنني ترككي معه لوحدك،سأشتاق لكي جيوون.
قبلته بسطحية: وأنا أيضا لايمكنني تحمل فراقك هيوك.
جي هيوك: جيون هل تقبلي، أن تكوني حبيبتي؟؟.
أنت تقرأ
تشبهينها
De Todoفتاة عاشت الٱلام و الأحزان في حياتها إلى ان حصلت على مرادها وهو الحب و الدفئ و الأمان.