Part04:شخص غير متوقّع

6 1 0
                                    

......:تركت غيرتي لتقضي عليك ماذا أفعل لكي أرممك من جديد؟؟......
.......:قبليني لشفائي.........
..................................................................
جلست جيوون مقابل جي هيوك إلى أن تكلمت السكرتيرة: هيوكي من هذه، أهي جديدة هنا؟.
أراد جي هيوك التكلم إلى أن ردت جيوون: و ما شأنك بي جديدة أم قديمة، والآن هيا إذهبي فأنتي تضيعين وقتي.
السكرتيرة: هيوكي أنا أطالب بطرد هذه العاهرة من الشركة لأنها تجاو..........
قاطعتها لكمة من جيوون تقول فيها: العاهرة هنا هي أنتي،ههه أنظري لنفسك و ملابسك إنها تظهر أكثر مما تخفي"تجرها من شعرها وتهمس"إياك أن تلمسي أو تقتربي من أشيائي"بصراخ"أفهمتي؟

السكرتيرة"بخوف":فه..فهمت،أتركي...شعري.

جيوون:والآن هيا إرحلي و لا تعودي أبدا.
فجأة تدخل يومين وتقول: أخي..جيوون هل كل شيء بخير؟؟.

جيوون"بخبث": نعم، وفي أحسن حال.. يو هل يمكنك مساعدتي في رمي هذه العاهرة؟؟.

يومين"بخبث": بكل سرور.

طردوها من المكتب أو بالأحرى من الشركة وعادت جيوون لجي هيوك دخلت و قالت: أنا آسفة قد ضيعت وقتك،و الآن هيا أخبرني بما أردتني؟؟؟.
نهض جي هيوك وقال بخبث: لقد أهنتي سكرتيرتي"يقترب"و طردتيها "يقترب" وأنا ماذا سأفعل بكي؟؟.

تراجعت جيوون حتى تلتصق بالحائط و تقول محاولة أن تدافع عن نفسها: ل...لقد نعتتني بالعاهرة و..و تجاوزت..حدو...حدودها و أرادت أن..تلمس أشيائي الخاص....
غطت جيوون فمها من حرجها.
وجي هيوك مازال بخبثه:أشيائك...مثل ماذا؟؟

جيوون"بتلعثم": ل...لم أقصد ش....شيء.. مجرد زلة لسان.

أحكم جي هيوك إقفال الباب و شهقت جيوون وقالت:لماذا أقفلت الباب كنت سأخرج.

جي هيوك"ببراءة مصطنعة": أنا...لم أفعل شيئا...أردت إقفال الباب لكي نتكلم براحتنا.

جيوون:إبتعد هيوك،أريد الخروج لأرى يو.......
قاطعتها قبلة منه،و الأخرى فتحت عينيها من الصدمة وبقيت شاردة في ملامحه، عندما وعت على نفسها ضربته على صدره ونظرت حولها فوجدت نفسها جالسة بين أحضانه ونظرت إليه حين قال: لم أرد أن أقبلك ولكن أردت إسكاتك لهذا.
أعطاها ورقتين و بدأت بقراءة الأولى التي تحتوي على ورقة إنفصالها من مارك،و الأخرى ورقة عملها كسكرتيرة خاصة لديه.
جي هيوك:أردت مفاجأتك لذا أحضر............
حضنته جيوون بقوة تبكي و تقول: شكرا جزيلا لك لن أنسى فضلك علي .

مسح لها دموعها و قال: لا داعي للشكر من الآن ستلحقي بي حيث أذهب كانج جيوون..حسنا.

نهضت جيوون"بفرح": حسنا.

خرجت جيوون سعيدة بسبب منقذها إلى أن إصطدمت بشخص يقول يا آنسة...هل أنتي بخير؟؟
صوت الشخص بدا مؤلوفا بالنسبة لها رفعت رأسها وإنصدمت أكثر لأنها رأت شخص غير متوقع
و الإثنان قالا بنفس الوقت'أخي '؛'أختي '.
حضنت جيوون أخاها و هي تبكي و تانهيون يهدأ فيها و يقول: هيا..أختي جيوون أريد رؤية إبتسامتك...لا هذه الدموع "مسح لها دموعها "الآن أخبريني ما الذي جاء بك إلى هنا؟؟.

جيوون:حسنا.

تشبهينهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن