تذكير بالبارت السابق ...:
دخول الممرضة واتجاهها لسرير ميري وهي تقول : اخرجوا من هنا ساحاول معالجة قدمها وايقاف النزيف وان لم استطع سنأخذها للمشفى
بكاء لوي وبقاءه في السطح وعودة رينبو اليه .. مع ذهاب باقي الفتيان لميري ...
تعاون كل من جايد وتوري ضد رينبو واخبارها بشخص اتخذت منه رينبو موقف سلبي ..
خروج ليندا مع مارك ومحاولة اجبار مارك ليندا على الذهاب معه لمنزله .. واللكمة التي تلقاها مارك من الشخص الذي تفاجأت ليندا منه ...
__________________
في سطح تلك الجامعة كانت تلك الفتاة ذات الشعر الكستنائي تجلس بجانب ذلك الفتى بهدوء .. كان المكان هادئ ولكن تسمع به شهقات صغيرة ..قالت تلك الفتاة بحزن : اسفة لوي .. لم اكن اقصد ان اجعلك تبكي ..
لم يجبها .. فقالت مرة اخرى وهي ترفع وجهه لينظر اليها : لوي ارجوك كلمني هيا انا اسفة
ادار وجهه عنها واكتفى بالصمت كاتم لشهقاته .. احتضنته وقالت له : ان لم تكلمني سوف ابكي معك ..
لوي ...~
بعدما صرخت علينا رينبو شعرت بالذنب حقا .. انزلت راسي وبدات بالبكاء لاني لم اكن اريدها ان تبكي بسببي ولم اكن اريد ان اسبب الاذى لصديقتها ..سمعتهم يقولون انهم يريدون الذهاب لرؤية ميري .. بقيت في مكاني ولم اتحرك .. فانا لا اجرئ على النظر الى ميري الان .. سمعت خطواتهم الذاهبة ..
بعد لحظات سمعت خطوات شخص اتية نحوي .. عندما توقفت الخطوات بجانبي وجلس الشخص علمت انها رينبو بدون ان ارفع راسي لاراها بسبب شعرها الطويل المتطاير ..
اعتذرت مني ولكني لم اجبها لانها اخطأت بالصراخ علي حيث اني لم اكن اعلم ان ميري مصابة برهاب من الاماكن المغلقة ولكن استمرت دموعي بالانهمار لا اعلم لماذا ..
اعتذرت مجددا مني ولكنها هذه المرة رفعت راسي لتجعلني انظر لعينيها الخضراوتين .. كانت فيها لمعة حزن .. لم ارد ان ارى هذا الحزن فادرت وجهي واحاول كتم شهقاتي عن الخروج لاني السبب في حزنها ..
احتضنتي وقالت لي : ان لم تكلمني سوف ابكي معك ..
صدمت من كلامها وادرت وجهي لها بتفاجئ .. هذه الجملة يا الهي .. تذكرني بشيء .. تبا .. اه..
Flash Back
كان ذلك الفتى يجلس على السلم ويبكي ..
اتت له تلك فتاة وهي تحمل بيدها لعبة محطمة وتقول له : لا تبكي سوف اصلحها اعدك ..لم يجبها الفتى واستمر بالبكاء .. وضعت يدها على كتفه وهي تقول بحزن : ارجوك لا تبكي انا اسفة
قام الفتى من مكانه وصعد الى غرفته يبكي .. دخلت تلك الفتاة وذهبت اليه واحتضنته وهي تقول : ان لم تكلمني سوف ابكي معك ..
أنت تقرأ
لا ترحل بعيدا
Teen Fictionفتاة ضعيفة ولكنها تظهر العكس ... رمت بها الاقدأر بعيدأ عن اهلها عاشت حياة صعبة ومع ذلك تبتسم .. ياترى هل ستزول ابتسامتها في يوم ما ..؟؟! ام انها ستبقى مشرقة على وجهها الجميل ...؟؟!