بعد انا غادرت الكافيه مع اصدقائها اتجهت للمنزل جهزت حقائبها وذهبت للنوم .....
في اليوم التالي.....
استيقظت هيسو الساعه 6:00 صباحا ذهبت للاستحمام وبعد دقائق انتهت وجرجت ارتدت شيئ لطيف ... مشطت شعرها للخلف ووضعت بعض الميكب الخفيف يبرز ملامحها وانتهت ونزلت للاسفل......... فوجدت جدها جالس ينتظرها للإفطار ذهبت ناحيته قبلته من جبينه ونبثت " صباح الخير جدي العزيز "
الجد " صباح الخير محبوبتي "
ابتسمت هيسو ونبثت " هل تناولت فطورك "
الجد " لا كنت انتظرك "هيسو بذعر " لا لما كنت تأكل قبلي تعرف انني اتأخر في النوم "
الجد " لا بأس وايضا لا استطيع الاكل من دونك "
هيسو بحزن " اووووو جدي سابكي حقا ..... اريد العيش معك هنا "
الجد " لا يمكن هيسو كيف وزوجك سيغيب عنك سنه لا لا يمكن تركه وحيدا "
هيسو " لكن هو كان يعيش لـ10 سنوات وحيدا "
الجد " الأمر مختلف الان هيسو انت الان زوجته "
هيسو " جدييي لا احب كلمه زوجته وايضا مازلت صغيره وهو أيضا لا يحبني فا لما اتزوج من شخص لا يحبني "
الجد " بلي يحبك لكن انتي لم تعطيه فرصه ..... وانت ايضا تحبيه "
هيسو بتوتر " مم ماذا انا.. انا لا احبه من قال ذلك "
الجد بخبث " اذا لما انقذتيه واخذتي بداله الرصاصه "
هيسو بتوتر " اا. اا كانت مجرد رده فعل ليس أكثر "
همهم الجد ونبث " حسنا لكن هيا تناولي فطورك حتي لا تتأخري علي موعد طيارتك "
جلست اسمك تناولت الفطور هي وجدها ... بعد دقائق انتهت اسمك وذهبت لتودع جدها عانقها الجد وظل يطبطب علي ظهرها وينبث " احترسي وانت هناك ولا تشاغبي ولا تزعجيه ولا تخرجي وحدك يجيب هو أن يخرج معك حسنا حبيبتي "
قلبت هيسو عينيها للجهه الاخري ونبثت بقله حيله " حسنا "
ودعت الجد وذهبت للسياره وعندما كانت السياره تتحرك وتذهب كانت هيسو خرجت من النافذه وظلت تلوح لجدها وتعطيه بعض القبل الطائره حتي اختفي من انظارها مع ذهاب السياره ..... بعد 15 دقيقه وصلت هيسو للمطار أخرجت حقيبتها ثم تأفأفت ونبثت " اه ه ه سأبدأ حياه جديد لا ارغب بها "
اخذت حقيبتها ودخلت للداخل بعد مده ليست بطويله لكن كانت ممله من انتهاء الاوراق الازمه مثل الباسبور والتقشيره و الاقامه وهذه الاشياء انتهت هيسو ونبثت لها المضيفه " انتظري هنا سيدتي حتي يأتي وموعد طلوع الطائره "
اومأت لها هيسو وجلت ونبثت " سيدتي .... هل يبدو علي الكبر حقا ام الزواج هو من يفعل هذا " همهمت هيسو من الملل وكانت تلعب بهاتفها وتتحدث في نفسها " اذا كيف ساعرف الطريق وحدي هل هو سيأتي لاخذي ام انت من سيذهب أو ماذا انا لا افهم شيئ حقا .... اعتقد انه سينتظرني .... لا انه مغرور لن ينتظرني ..... اذا ساترك الامور لحالها ....
أنت تقرأ
تزوجت ابن عمي بالإجبار
Romanceعندما تتزوج ابن عمها المتلاعب بإجبار من جدها و كذلك هو يتزوج ابنه عمه الطائشه و المتمرده بإجبار من والده ، لكن تنقلب حياتهم عندما يكتشفوا انهم يحبون بعضهم و كانوا علي وشك الاعتراف لكن انقلبت حياتهم رأس علي عقب ليعود كل واحد الي حياته كمان كان سابقاً