طوال الطريق كان سيهون ينظر في المراه الاماميه والتي تعكس وجه هيسو ظل ينظر إليها عبر المراه ... لاحظ جونغكوك نظرات سيهون الي هيسو قلب غضب قليلا ثم سحب المراه إليه كأنه يعدل شعره وينبث " لا اعرف لما لا يظبط شعري "
نظر له سيهون بإستغراب ونبث " اذهب لمصفف شعر "نبث جونغكوك له بإستفزاز " شكرا لمعلوماتك "
نبث كايلا التي تجلس بأحضان هيسو " اميي .. "نبثت هيسو بلطف " نعم حبيبتي "
نبثت كايلا تلقائيا " لما لم تأتي البارحه لأخذي كنت انتظرك طوال الليل "
توترت هيسو وتذكرت الليله الماضيه لدعندما اتي جونغكوك ونبث " اممم لقد جاء لي ضيف ممل ومختل ولم استطيع ان اتي لكي حبيبتي "
نبث سيهون بتعجب " ماذا من هذا الم تقولي انكي ذهبتي الي صديقتك اليس كذالك " سأخبرك لاحقا سيهون ....."
نبثت سيهون " اذا هيسو ماذا ستفعلين في اجتماع السيد بارك غدا "نبثت هيسو بتفكير " لا اعرف حقا ما رأيك أن ندعوه علي العشاء "
نبث سيهون " فكره جيده ومنها نتحدث معه لموضوعنا .... " كان الاخر يسمع الحديث بينهم ويضحك بسخريه ونبث بينه وبين نفسه " تتبادلون الأحاديث وانا جالس اذاا ، هممم حسنا " وضحك ضحكه خبيثه بعد مده وصلوا الي قصر جدهم .........
(تسبيق الاحداث).عندما وصلوا تفاجئ جدهم ورحب بهم وتفاجئ بوجود هيسو مع جونغكوك وكان ينبث بينه وبين نفسه ( هل تصالحا ، هذا شيئ جيد )
وراي سيهون ورحب به ووجد طفله بين ذراعي هيسو ونبث " اذا انتي كايلا اذا ....." ضحك ضحكه سعاده ونبث " كم كنت اطوق لرؤيتك حقا لقد حكت هيسو لي عنك كثيرا " توسعت عين جونغكوك بأن جده كان يعلم بموضوع هيسو ولم يعلمه بشئ ... ونبث بينه وبين نفسه " حسنا جدي تتركني هكذا ولا اعلم شيئ حسنا "بعد فتره ليست بطويله استسمحت هيسو جدها لتأخذ كايلا لغرفتها في بيت جدها لان كايلا لم تترك هيسو ونامت بين أحضانها .... "
ذهبت هيسو الي غرفتها ووضعت كايلا بيطئ حتي لا تستيقظ قبلتها علي جبهتها ومسدت علي شعرها ووضعت عليها الغطاء لكن فجاه دخل شخص ما الغرفه نظرت للواقف امامها يضم يديه عند صدره ويرفع حاجب واحد ... تأفأفت هيسو ونبثت له بغضب و صوت هادئ حتي لا تستيقظ الطفله " ماذا تريد .. أخرج الان ستوقظها " فجاه وجدته اقترب منها وسحبها من معصمها وخرج خارج غرفتها واتجه بغرفته التي كانت بجانبها من قبل واقفل الباب ودفعها نحو الحائط وحاصرها وكان وجهه مقارب لوجهها ونبث " أنا ممل ... انا مختل .."
قلبت عينيها الجهه الاخري ثم امسك فكها ولفها نحوه وجهه مره اخري " عندما أتحدث معك تنظري لي لا تقلبي عينيك هذه "
نبثت بغضب " من تظن نفسك حتي تتحدث معي هكذا وتحاصرني هكذا تشهد مختل عقليا " ضرب لسانه بجانب فمه من الداخل وابتسم ضحكه سخريه ونبث " أن أمرأتي اصبح لها لسان سليط ... "
أنت تقرأ
تزوجت ابن عمي بالإجبار
Romanceعندما تتزوج ابن عمها المتلاعب بإجبار من جدها و كذلك هو يتزوج ابنه عمه الطائشه و المتمرده بإجبار من والده ، لكن تنقلب حياتهم عندما يكتشفوا انهم يحبون بعضهم و كانوا علي وشك الاعتراف لكن انقلبت حياتهم رأس علي عقب ليعود كل واحد الي حياته كمان كان سابقاً