سحبها ورائه متجهه إلي سيارته وهي تحاول افلات يداها لكن لم تستطيع من قوه شده وضغته عليها ثم ادخلها السياره واقفل الباب بقوه مما افزع الاخري وكانت تتبع خطواته من امامها وهو يتجهه للجهه الاخري مكان السائق ثم ركب واقفل الباب بقوه ونظر لها نظره حاده وكان يتنفس بقوه وغضب شعرت الاخره بغضب وهي تنظر له ونبثت له بصوت عالٍ" لما تنظر اي هكذا ماذا فعلت وانت غاضب لا انا التي غاضبه وكثيرا ايضا يارجل الفتايات "
نظر لها الاخر وهو يستشيط غضبا ثم نظر جه الامام وشغل الوقود وانطلق بسرعه كبيره كانت هيسو منصدمه فقط بعد ثوانٍ بدات تنبث بتوتر وهي ترتعش "ج..ج..جون ..جونغكوك ارجوك قد ببطئ ..قد بببطييئ " وامسكت في يده وهي تنبث هكذا فجاه استفاق جونغكوك ونظر لها وتذكر انها لديها فوبيا من السيارات المسرعه بسبب حادث والدايها فقاد ببطئ حتي وصل إلي منزله وجرجرها ورائه وهي مازالت تسحب يداها و تنبث " اتركنيي اتركنيي "
وهو مازال يمسك بمعصمها ثم فجاه ادخلها غرفته ودفعها للداخل واغلق الباب ودار لها وهي مازالت خائفه وترتعش وتنبث " م..ماذا ..ماذا تريد انا لم افعل شيئ "وكانت ترجع بظهرها للخلف وهو يتقدم منها وصوت اقدامه مسموعه ومرعبه وهي خائفه ومازالت ترجع للخلف حتي ارتطمت بالحائط وهو مازال يقترب منها حتي التصق بها وانفاسه الساخنه التي تضرب وجهها كانت تشعرها بالخوف ونبثت بصوت مهزوز " ا.. ارجوك ابتعد "
فجاه ضرب جونغكوك يده علي الحائط ونبث بصوت هادئ ووجه بوجهها " وان لم ابتعد "خافت هيسو منه كثيرا لانها لم تراه هكذا من قبل وبهذه الوحشيه ونبثت ببكاء " ارجووك اريد الرجوع الي جدي لا اريد ان ابقي هنا معك "
ثم دفعته بعيد عنها حتي انه كاد ان يقع و ذهبت الي الباب بسرعه تحاول فتحه حتي سحبها جونغكوك من ذراعها مره اخري واسندها علي الباب وكان يسند يده ايضا علي الباب ونبث " تدفعيني ، جيون جونغكوك تدفعه فتاه "نبثت هيسو بصراخ وبكاء " ماذااا تريد... ماذا تريد منيي ، لما تفعل ذلك "
ظل الاخر ينظر لها ونبث" من الذي كان معك عندما ركبتي تلك اللعبه "
هيسو " اا..ليس لك شان فأنا لم اسالك من التي كانت معك "
نبث جونغكوك " اممم اذا كنتي تقولي لي يارجل الفتايات صحيح "
نبثت هيسو وبثقه " ن.نعم رجل الفتايات هل تعلم كم رأيتك مع فتاه وتعانقك ايضا "
جونغكوك بخبث " امممم اذا كام مره ياتري .....، هل افهم منك انكي تريدي عناق ايضا "
نبثت هيسو " م ماذا ما الذي تقوله هل انت مجنون "
نبث جونغكوك " ماذا... قوليها مجدداً "
توترت هيسو ثم دفعته بنيه إن تبعده عنها ونجحت في ذلك ثم فتحت الباب بسرعه وخرجت متجهه لغرفتها ثم اقفلت عليها الباب بسرعه واقفلته جيدا فجاه وجدته يطرق الباب ويقول " هيسوو افتحي الباب ، انا زوجك هااا "
أنت تقرأ
تزوجت ابن عمي بالإجبار
Romantiekعندما تتزوج ابن عمها المتلاعب بإجبار من جدها و كذلك هو يتزوج ابنه عمه الطائشه و المتمرده بإجبار من والده ، لكن تنقلب حياتهم عندما يكتشفوا انهم يحبون بعضهم و كانوا علي وشك الاعتراف لكن انقلبت حياتهم رأس علي عقب ليعود كل واحد الي حياته كمان كان سابقاً