Part 37☆

419 21 2
                                    

اخذها وفتح لها باب السياره ابتسمت هيسو علي فعلته ونبثت " لم تفعلها من قبل هل هذا بسبب انك غرت عليِ "
"هممم"  همهم الاخر بمعني " نوعا ما "  ضحكت ثم نبثت " اذا سأثير غيرتك في كل مره "
اقترب منها علي حيث غفله ونبث قرب وجهها وبصوت هادئ جعلها تتوتر " افعليها كهذا وسوف تري "
نبثت الاخري بتوتر " م..م.. ماذا !"
نبث الاخر بإبتسامه خبيثه " يبدو انكي لم تعرفي جيون جونغكوك بعد " نبثت الاخري ومازالت علي توترها " ما الذي تقصده انا لم اقصد شيئ "
نظر لها نظره غريبه ونبث " اذا هيا " دخلت السياره وهو اقفل باب السياره وكان مبتسما وسعيد للغايه ادخل السياره وشغل المحرك وانطلق ......

كانت هيسو تقوم بفتح حقيبتها والعبث بها نظر لها جونغكوك باستغراب ونبث " عن ماذا تبحثين ؟!"
نبثت وهي مازالت تبحث " كنت اشعر بالعطش ولم اجد زجاجه الماء خاصتي "
نبث جونغكوك و هو مازال يقود" اذا حاولي البحث عليها مره اخري هل نسيتيها معي هنا مثلا "
نبثت هيسو " لا انا متاكده انها كانت معي عندما كنت في الامتحان " صمتتت .......
" اوووه "
فزع جونغكوك ونبث " ماذا ماذا حدث ؟  هل تأذيتي؟"
 
نبثت هيسو وهي مازالت تبحث في حقيبتها " يبدو انني نسيتها مع بيكهيون كان يريد ان يشرب واعطيته إياها ......"
طبطئات سرعه السيره قليلا ثم استوعبت هيسو ماذا قالت فوضعت يديها علي فمها وكانت تلف راسها ببطئ نحو جونغكوك وكانت نوعا ما خائفه منه فأخيرا نظرت له بتردد كبير ووجدته ينظر لها بتوسع عين ويقود ببطئ نبثت له " انا .. اا.. لم اقصد.. كان فقط ...اا ..."  صمتت فجاه بصراخ جونغكوك عليها " هل اعطيتيه الزجاجههه خاصتككك "
" كان يريد ان يشرب و... " " ولماذا طلب منك انتِ تحديدا "
" لانه كان جالس جانبي "
" وكيف عرف إن معكي زجاااجه مياه "
" لانني كنت اضعها جانبي "
" هل شربتي بعد ان شرب فمه اللعين من الزجاجه "
صمتت قليلا ...
نبث هو بحده وغضب " هل شربتيي....  "
نبثت هي بخوف  هدوء " ننعم "
ادار وجهه الي الجهه الاخري وتنفس بغضب وصوت مسموع مثل الثور
اقترب منها في لمح البصر  وامسك فكها  وقربه له وهو ايضا نزل بمستواها ونبث " هل تعرفي معني ذلك ..."
لم تجيب ...
صرخ في وجهها " هل تعرفي معني ذلللك " نفت براسها بسرعها 
ثم اجاب عليها بشبه من الصراخ و الهدوء " هذا يعني انكم قبلتوا  بعضكم بطريقه غير مباشره "
توسعت عينيها ونبثت بصعوبه لانه كان يمسك فكها بشده " ل.كنني .. لم .. اقصد .ذلك "
نبث هو الآخر " اذا وجدتك تتحدثي معه او حتي جلس بجانبك او اعطيتبه شيئ يخصك سترين وجهه جيون جونغكوك الاخر "
ترك فكها ورجع للقياده كانت الاخري منصدمه وخائفه منه ظلت صامته طوال الطريق ورأسها بالأسفل  ثم رفعتها ووجدت إنه لا يقود بإتجاه المنزل... كانت متردده إن تسأله لكنها تشجعت ونبثت بهدوء " هذا ليس طريق المنزل "
رد ببردو " اعرف "
" اذا اين ستذهب "
رد علي نفس هدوئه البارد " الي الشركه .... هل هناك مشكله !"
نبثت وهي لم تنظر إليه " لا "
وصل إلي الشركه بعد عده دقائق ثم اوقف سيارته ثم تحدث بدون النظر لها " انتي مازلتي سكرتيرتي حسنا " نظرت له بصدمه ونبثت في نفسها " الم يعتذر لي إنه كان مخطئ عندما جعلني سكرتيره لانه كان لا يعترف بزواجنا ..... هل مازال لا يريد ان يعلن زواجه !؟ "
نبثت بهدوء وبرود " حسنا "
نزلوا اثناتيهم من السياره واتجهوا للداخل طوال الطريق كانت هيسو تمشي ورائه مثل السكرتاريه ثم لفت وجهها تتفحص الشركه لانه منذ اخر مره جائت لهنا كان قبل سنه تقريبا ولازالت تتذكر الشركه منذ اول يوم جائت إليها وهي لاتتذكر فيها شيئ كانت تتفحص فوقعت عينيها علي شخص هي تعرفه جيداا وهو سيهون ابتسمت له وهو كذالك لكنه كان مستغربا قليلا بمجيئها المفاجئ استمرت في المشي وراء جونغكوك حتي وصلوا الي باب مكتبه نبث لها " انتظري هنا "
كانت تشعر ببعض الاستهزاء وانه يعاملها هكذا كانت تقف بجانب الباب وفجاه سمعت صوت ضحكات توسعت عينيها كانت تريد الدخول لكن منعت نفسها وظلت واقفه حتي تستمع مع من يضحك ..... سمعت صوت ضحكات مره اخري .." مهلا انها فتاه .... "
شعرت ببعض الغضب والصغيره لكنها لن تدخل ايضا لكنها كانت تشعر ببعض الاهانه التي قدمها لها اخذت نفسها وذهبت من جانب الباب كانت لكن بضع خطوات ووجدت باب مكتبه يفتح و عقدت حاجبيها عندما لمحت جونغكوك لا يرتدي جاكيت بذلته سيطرت عليها الافكار السوداويه  لكنها لم تري الفتاه التي تفتح لأنها اسدارت ومشيت لكنها إذا دخلت ستقلل من كرامتها مع ذلك هي تستشيط من الغيره ثم ذهبت من امام مكتبه الي المجهول لكنها تشعر انه تغير معها وهو مازال يجعل الفتيات تقترب منه ذهبت من امامه اما الاخر عندما فتحت ليليا الباب نظر للخارج فوجدها تذهب  كان يريد ان يلحقها  لكنه يريد ان يثبت علي وضعه لكنه مطمئن انها لن تغادر الشركه لانها لا تعرف الاماكن الموجوده هنا فرجع الي الاوراق المقدمه امامه ......
عند هيسو ....
كانت تمشي للمجهول وعينيها تدمع فجاه اصتدمت بشخص وكانت ستقع لكنه امسكها نظرت له ووجدته سيهون
نبث سيهون بخوف عليها " ماذا حدث لماذا تبكين ؟"
نبثت هيسو " لا شيئ "
نبث سيهون " لا بل يوجد ماذا حدث معك "
كانت ستبدا في البكاء لكنه نبث " انتظري لحظه " تركها و ذهب إلي موظف آخر ونبث " هل يمكنك ان تاخذ تلك الاوراق وإذا طلبها جون..... السيد جونغكوك اعطيها له "
نبث الموظف " حسنا "
سيهون " اذا نادي علي شخص قل له ذهب لإحضار الغداء "
الموظف " حسنا "
سيهون " وإذا السيد جونغكوك سأل علي هي... السكرتيره هيسو قل له انها تجلس في مكتب الموظفين "
الموظف " حسنا ... لكن هل يوجد شيئ "
سيهون " لا انها بعض مشاكل في الشركه "
الموظف " اوه حسنا "
سيهون " لا تنس ما قلته "
الموظف " حسنا "
وذهب لها بسرعه ونبث " تعالي معي "
نبثت هيسو "  لكن جونغكوك سيغضب مني اذا خرجت "
لا تقلقي لن يعرف "
" كيف لن يعرف أنه يتتبعني "
" لا تقلقي "
ذهبت هيسو معه محافظه علي المسافه بينهم في الشركه " 
ذهبوا الي كافيه قريب من الشركه أخذ سيهون الكرسي وسحبه بها لتجلس عليه جلست ونبثت " شكرا لك "
سيهون " لا يوجد شكر بيننا ، اذا اخبريني ماذا فعلتي في الامتحان هل كان جيد "
هيسو " نعم كان جيد "
سيهون " هذا جيد ، هل وقف امامك اي سؤال "
هيسو " اممممم، كان يوجد سوال واحد فقط "
استمع لها بفضول " ماهو ؟"
هيسو تقول له السؤال "ما هي وسائل ومتطلبات التصميم المعماري؟ "

سيهون" انه سوال رائع "
هيسو "  حقا ، لكنني كنت فيه اتذكر الاجابه في 5 دقائق ولم استطيع الاجابه عليه لكنني في النهايه كتبته لكنني لست متأكده "
سيهون " انظري الاجابه هي ؛ عند تصميم اَي مشروع معماري تحتاج للتركيز على هذه الركائز:
أولا تقوم بتحديد نوع المشروع
ثم تقوم بدراسة الموقع الذي ستصمم عليه ودراسة المنطقة المحيطة والمناخ والتكاليف والمشاكل وكل ما يتعلق بالتصميم
ثانيا '~~~~~~~~~
ثالثا '~~~~~~~~~
هيسو بصدمه " واااه سيهون كان هذا رائعا "
ابتسم سيهون خجلا ونبث " اذا ماذا اجبتِ انتي "

هيسو " هممم ، لقد اجبت : تقوم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي تقريبا على نفس الأسس التصميمية، كالاهتمام بتجربة... و مخطط للعلاقات ورسم تخطيطي وخطة وعمل الواجهات الرئيسيه الاربعه للمشروع "
صفق سيهون لها بحراره ونبث " وه هيسو هذا رائع حقا كان رائع "
نبثت هيسو " ماذا ، هل كان ذلك صحيح "
سيهون " هل تسأليني انها إجابه ناموذجيه حقا انها رائعه انتي رائعه هيسو " وامسك يداها تلقائيا 
خجلت هييو كثيرا وابتسمت ونبثت مع ابتعاد يديها " شكرا لك سيهون حقا انت حقا تجعلني اشعر بطاقه إيجابيه "
سيهون " هذا واجبي "
ابتسمت هيسو قاطع ابتسامتها عندما ذكرها سيهون بجملته " اذا اخبريني ماذا حدث معك لما كنتي تبكين هكذا "
نبث سيهون " هل هو من قام بإحزانك "
صمتت هيسو وهو من صمتها عرف أنه كان السبب نبث سيهون " لا تحزني انا بجانبك تحدثي معي لا تقلقي لن افشي أسرارك لأحد "
ضحكت الاخري. نبثت " أنا أثق بك سيهون "
ابتسم سيهون ونبث " اذا اخبريني من ماذا احزنك "
......... حكت هيسو كل ماحدث وكان الاخر يستمع لها ......
سيهون " هو من وجه نظري لا يوجد في ذلك خطاء وأنه فقط يزيد الأمر تعقيدا هكذا "
هيسو " اذا هل أنا مخطئه في ذلك "
سيهون " لستِ مخطئه بتاً لكن إذا كان لدي زوجه مثلك سوف اغير عليها  بالتأكيد "
هيسو " ايعني انك تقول انني مخطئه "
سيهون " لم اقصد ذلك لكن .... اه انسي الأمر ولا تشغلي عقلك المهم أن تركزي علي امتحانك فقط  "
فكر قليلا سيهون ونبث " هل لهذا كنتي تبكين لانه غار عليكي وهددك "
انزلت رأسها ونبث " لا "
سيهون " اذا ماذا حدث "
أدمعت عينيها ونبثت " لقد اوقفتي في الخارج وانا في الخارج واقفه جاب الباب سمعت صوت ضكاته مع فتاه " وبدأت بالبكاء
سيهون " اهدي فقط لا تبكين "
هيسو " هل يكرهني هل  لهذه الدرجه يعبر عن مدي كره لي أنا لم افعل شيئ له "
سيهون " لا لا يكرهك لا احد يستطيع كرهك ... اهدي فقط من الممكن أن يكون سوء تفاهم فقط "
هيسو " ليس سوء تفاهم "
سيهون " ولما انتي متأكده هاكذا !"
هيسو " لماذا اوقفتي في الخارج اذا ، لماذا كان يضحك ويقهقه مع فتاه بالداخل ، لماذا رأيته لايرتدي جاكت بذلته .. هاا قل اي مبرر "

لم يكن سيهون يعرف بماذا يبرر لها لكنه فقط قال جملتين " تأكدي اذا كان يكرهك أو يحبك "
تعجبت هيسو ونبثت وهي تمسح دموعها " كيف ذلك " 
نبث سيهون اهه نسيت أن أحضر شيئ نشربه "
طلب شيئ ساخن يهدئ ذلك التوتر وأكمل حديثه " اذا هل تتذكري موعد زواجكم "
هما هيسو ونبثت " همم اعتقد نعم "
نبث سيهون " اذا متي هو "
فكرت هيسو ونبث بإنبهار "
إنه بعد غد "
سيهون " اذا استمعي لي "
هيسو " حسنا "
                      .
                      .
                      .

____☆____☆____☆____☆____☆____☆____

ده بارت تشويقي للي جاييي😂❤

تزوجت ابن عمي بالإجبارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن