وهم في السياره نبثت هيسو"متى ستذهب لارا؟ "
جونغكوك: لا أعلم
هيسو: اسألها
جونغكوك: لماذا لا تسأليها انتِ
هيسو: انت صديقها وليس انا
جونغكوك: حسناً حسناً
وبعد طريق طويل وصلوا للمنزل.....
فتح جونغكوك الباب ومع دخوله وجد تلك لارا تعانقه تحت أنظار هيسو لكن هيسو لم تهتم وذهبت متجهه الي غرفتها لاحظ جونغكوك ذهابها وهو حاول أن يبعد تلك لارا عنه لكن بأت محاولته بالفشل ونبث " لارا ابتعدي انا اختنق "
لارا " اوه اسفه لكنني متحمسه كثيرا لانني قمت بعمل مفاجاه لك "
جونغكوك بتعجب " مفاجاه ؟ ماهي ؟ "
لارا " انها حفله شواء "
جونغكوك" او حقا أنتِ تقرأين أفكاري كنت انوي فعل ذلك سبقتيني ايتها البغيظه "
ضحكو الاثنين وكانت هيسو تسمعهم من الاسفل وصوت ضحكاتهم يتعالى وحديثهم هذا
نبثت هيسو " تشه انتم بغيظين للغايه حتي انني اشعر بالتقزز حقا منهما من يهتم لهم اين يكن هذا زواج مؤقت وسوف انفصل لما اهتم بشئونهم هذا شيئ مقزز "ذهبت الي الحمام ترتدي ملابس جيده لطيفه وسرحت شعرها ورفعته كعكه للاعلي لكن فجاه قاطعها صوت رنين هاتفها اخذت هاتفها وقرأت الاسم وجدته " شريكي سيهون اوباا 💙"
نبثت " وااه لقد تركته منذ ساعه اعتقد هل هناك شيئ مهم "
فتحت الخط ونبثت بإبتسامه
" مرحبا سيهون اوباا "تبين الاخر صوت ضحكته اللطيفه ونبث " هل لقبتيني ب اوباا للتو "
ضحكت هيسو ونبثت " نعم لانك اكبر مني وتبدو مثل اخي الكبير لهذا سميتك اوبااا"
نبث الاخر بإبتسامه هي حتي لا تراها خلف هاتفها من لطفه وجماله " حسنا احببت ذلك وخاصه منك "
ضحكت الاخري " اممم حسنا "سيهون " امم سو ، اا هل يمكنني المجيئ لمنزلك اليوم لانني غدا لدي شيئ مهم يجب أن أفعله بعد خروجي من الجامعه لهذا لن أستطيع ان ابقي بعد المحاضره الاخيره وهكذا لن نستطيع أن نقوم بالمشروع الخاص بنا "
هيسو " اممم حسنا ، وبالمناسبه سنقوم بحفل شواء الليله وانا اعزمك علي وجبه الغداء "
سيهون بخجل " اوه انت تشعريني بالخجل حقا انت لطيفه اعتقدت أنك لن توافقي بسبب زوجك "
هيسو " تشه لا تجلب سيرته أنه سعيد بالاسفل مع حبيبته تلك "
سيهون " حبيبته ؟ وهو متزوج "
هيسوه " امم نعم لقد أخبرتك أننا سننفصل هذا فقط زواج من أجل الشركه لا اكثر "
سيهون " اووه يبدو الأمر غريب بعض الشيئ ، الست غاضبه من ذلك "
أنت تقرأ
تزوجت ابن عمي بالإجبار
Lãng mạnعندما تتزوج ابن عمها المتلاعب بإجبار من جدها و كذلك هو يتزوج ابنه عمه الطائشه و المتمرده بإجبار من والده ، لكن تنقلب حياتهم عندما يكتشفوا انهم يحبون بعضهم و كانوا علي وشك الاعتراف لكن انقلبت حياتهم رأس علي عقب ليعود كل واحد الي حياته كمان كان سابقاً