🖤31🖤

336 24 16
                                    

"اول مايت ..؟؟ لماذا تسألينني عنه ..؟"

" حسنا اعني .. انه البطل رقم واحد اليس كذلك ..؟؟"

اول مايت .. هذا الاسم ، انه كما يقول البعض .. يجلب الدفئ عند ذكره .. اعني ، حينما تسمع عنه ..سيتبادر الى ذهنك الكثير .. الرقم واحد .. المنقذ .. رجل عظيم .. افضل بطل ..يمكنه فعل المستحيل فقط لحمايه شخص التقاه اول مره~

اليست كلها اشياء رائعه للغايه ..؟ كلها صفات هذا الرجل .. حسناً.. لاطالما كرهته اكثر من اي شخص اخر .. حتى من العجوز الذي انجبني ... ربما ما يقوله الاشرار عاده ليس خطأ كامل ..

ماتت صديقتي هناك.. و لم يذكر لها ذاكر.. كما ان نصف اللعنه التي يمتلكها ذاك العجوز الوغد هو بسببه .. رغبته بالتفوق عليه ..جعل من اولاده يعيشون في اسفل طبقه من الجحيم ..!

على الرغم من انه فقد اخر شعله لقدرته بينما كان يقاتل All for one... اجل .. ذلك حينما تم اختطافي بالخطأ بدل من كاتسكي .. و عرفت الكثير هناك ايضاً ~

حطم الحائط دون اذن .. و معه العديد من الابطال ..هو صرخ
" هل كنت خائفه ..؟! لا داعي للخوف بعد الان ..فأنا _"

اقترب .. حاول فك وثاقي .. لكني كنت قد حرقت الحبل الذي يتم تقيدي به بالفعل .. قاطعته

" لم اكن خائفه .. "

تجنبت يده التي كانت تشق طريقها للمس كتفي .. ابتسمت

" شكراً على مراعاتك .."

هو فقط ترك ابتسامه مشرقه على وجهه .. عندما أفكر بالأمر ، كانت حزينه نوعاً ما ..كما لو انها..... متحاملة .؟ هل ربما هو يعرف بالفعل ما سبب هذا العداء .؟

كما تجنبت حتى النظر الى وجهه الاخر الذي حدق بي بعمق و كأنه يحاول قول الكثير بينما يتصرف و كأنه لا يمكنه .. 'ان كان كبريائك يمنعك من التكلم مع اولادك .. لما انجبتهم ..؟' اردت سؤاله لكني كنت متعبه للغايه على ذلك ...

بعد توقف اول مايت عن العمل .. حقق حلمه الموعود بشكل غير متوقع .. اصبح الرقم واحد ..

ثم اخذني هوكس بعدها .. هو حارب All for one و هزمه .. و لدفع ثمن ذلك .. خسر ميزته .. اشر بيده .. " انت التالي..!" هو لم يقصد اي شرير في كلامه ، بل الوريث التالي لقدرته .. ميدوريا ~

اصبح ميدوريا اقوى بكثير عن ذي قبل .. يجيد التحكم بقدرته افضل من ما كان عليه .. حتى انه تعلم اشياء كثيره جديده .. لكن هو ليس وحده من تطور في هذه السنه التي مضت .. كاتسكي .. شوتو .. يامومو.. اوراراكا..دينكي .. كيريشما .. و الجميع ~

حتى العجوز الوغد يحاول في الفتره الاخيره تكوين رابطه عائليه جديده بعد ان احرقها بالكامل في المقام الاول ....

على الرغم من ان ناتسو لا يستطيع تقبلها .. ولا انا .. لكن ، ربما يوما ما سيكون هناك فرق .. ففي نهايه المطاف ، يمكن لاراده شخص واحد تغير العالم اجمع ~

🖤Tdoroki Yuki 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن