< الصوره تفيدكم >
__شعر احمر طويل قليلاً يصل حتى الكتف يتحرك مع نسيم الرياح بلطف .. عينها الزرقاء توجه نظرها نحو مياه المحيط امامها ..
جالسه على الرمل .. مثل شاطئ .. كانت الرمال تلمع بجمال تحت ضوء القمر .. ترفع احدى زوايا فمها .. كانت رائحه الطين الذي تنتج عن تبلل الرمال تملئ المكان ..
" يا لها من رائحه لطيفه .."
" انت تحبين هذه الرائحه اليس كذلك ..؟"
تقف على يميني .. تنزل الجزء العلوي من جسدها و تبقي السفلي ثابتاً .. رأسها اصبح مقابل رأسي ..
تحرك الشعر الابيض الذي تمتلكه لتغطي بعض الخصلات ..عينها الذهبيه تلك .. نظرت اليها بزاويه عيني اليمنى ثم ادرت رأسي قليلاً نحوها ..
يوكي: انت تعرفين ما احبه بشكل جيد ..
اخذت القليل من الرمل بيدي .. بدء ينزلق بشكل عامودي من بين اصابعي .. ضربه هواء خفيفه غيرت الاتجاه العامودي نحو الارض الى تفرعات عشوائيه ..
يوكي: اذاً.. لمَ انقطع تواصلنا اثناء القتال ..؟
رفعت الاخرى جزئها العلوي لتقف بشكل مستقيم بينما تشبك يديها حول خصرها ..
اكينا: ما زلت لا اعرف لمَ حتى الان .. لكن في الغالب هو سبب استخدامك المتكرر مره بعد مره دون توقف ..
يوكي: لا بأس.. اتسائل كم تبقى الان ..؟؟
نظرت الي" حسنا .. 36 "
يوكي: حقا ..؟! | ضحكت| لم اتوقع هذا ~
جعدت حواجبها ..
اكينا: لمَ الضحك ..؟؟ هذا ليس جيداً ابداً.!
حركت يدي الى الاعلى و الاسفل .." انا حقاً لم اتوقع رقماً كهذا .. اعتقدت انها ستكون اقل من 20 ~"
اكينا: لا تقولي هذا مع ابتسامه رجاءً ...
تبددت تلك الابتسامه.." ماذا عن جسدي حالياً ..؟ كنت جالسه هنا ليومين ..
نظرت الى الرمال في الارض ..
اكينا: جسدك في حاله سيئه للغايه .. انت غائبه عن الوعي ليومين متتاليين.. بالاضافه الى انخفاض نبضات قلبك و وتيرة تنفسك .. من المرجح ان تموتي ....
ضحكت بقوه هذه المره .. مسحت الدموع بأصبعي السبابه .. لم اضحك هكذا منذ فتره .. وضعت يدي على الرمال و اعدت رأسي الى الخلف ..
أنت تقرأ
🖤Tdoroki Yuki 🖤
Aventura«انمي Boku no Hero Academia » تدوروكي يوكي فتاة في 15 من عمرها وصلت لاكاديمية UA للابطال بعد شهر من بدايتها بالفعل لماذا تأخرت بالوصول و ما السبب و ما علاقتها بتدوروكي شوتو ، ما قدرتها كل هذا و اكثر سوف نعرفه في القصة ..~ __________\\(٥⁀▽⁀ )/___...