🖤34🖤

323 22 31
                                    

'سئُل احدهم عن اخفاء الشعور فقال :كأني اضع جمره في يدي .. و ادعي انها مكعب ثلج ~' 

هل هذا هو التعبير المناسب لما اشعر فيه عاده ..؟ حسنا ربما هو كذلك ~

لكن .. اذا كان هناك جزء اكرهه في حياتي اللعينه هذه .. الماضي الذي قاسيته .. لم يكن ابداً لطفل عادي .. اول ست سنوات من عمري ..عندما اتذكر كل شيء .. لا يسعني سوى الشعور بالالم الذي لا يوصف ..

ولدت في شهري الثامن بدل من اكمل تسع شهور .. لذلك كان وضعي في الخدج هو الحل الانسب .. لكن فرص  نجاتي كانت ضئيله للغايه .. اخبروا والدتي اني لن اعيش لارى صباح الغد..

لكن و بأعجوبة .. انا تمسكت بالحياه بصعوبه .. مثل شخص يسقط من سطح مبنى مرتفع للغايه و كل ما يعطوه له كتقديم للمساعده هو خرقه باليه يمسكها كما لو انها اهم شيء  في حياته ..

لكن اتمنى لو اني لم افعل ذلك .. و توفيت .. بدل من ان اعيش في هذا العالم القاسي .. لان التالي هو الاسوء ...

تم التخلي عني في المستشفى.... لان شوتو ولد اخيرا ليحقق حلم والدي المنتظر .... يبدو  انه اكتفى من العدد الذي حصل عليه.. خاصه لاني كنت نصف ميته حينما ولدت ..

اتسائل ما هي  النظره التي كانت تعتلي محياه حينما عاد الى المنزل ..

.. < الراوية >

ذو شعر احمر مرفوع الى الاعلى و اعين زرقاء .. انجي الذي كان يسحب ري من يدها ليدخلها المنزل بينما تنهمر الدموع من عينها ..

" ما الذي تقوله .!!؟ انها ابنتي ايضاً .! الا يمكنك ان تفهم .!!؟"

" انها ليست مهمه بعد الان ..!! لا داعي لزياده العدد اذا كانت غير مفيده  ..!! انجبي هذا الذي في بطنك بأمان وحسب .!!! "

دفعها على الارض .. مع انه قال ذلك الكلام للتو الا انه هو من بادر باذيتها اولا .. انطلقت فتاه صغيره الى والدتها بينما تبكي هي ايضاً ..

" امي .. امي ..! اين هي اختي الصغيره..؟! لمَ ليست معكم ..!!؟"

كانت فيومي ..

اخذ انجي خطواته الى الطابق الثاني .. بينما قال و كأن شيء لا يعنيه .." انسوا انه كانت هناك فتاه اخرى في هذه العائله .. "

نبرته حاده في كلماته التاليه " ان كان احد منكم يفكر في الذهاب الى هناك .. سأقوم بمعاقبته بنفسي ..!!" ثم صعد ..

بينما ضل ناتسو متسمراً مكانه .. فتح تويا الذي أطلق ' تشه ' من شفتيه للتو و هو يعصر على قبضتيه باب غرفته و دخل من دون اصدار اي اصوات ... كانت هناك نافذه صغيره في غرفته .. من الجيد انه كان في حجمها .. هرب منها و ركض ألى المستشفى ..

ارتدى قبل ان يخرج ستره بيضاء طويله .. كانت ليله بارده و مظلمه للغايه .. اخذ شعره الاحمر ذو الخصل البيضاء بالتحرك مع الرياح الجافه .. بينما عينه الزرقاء ذات لمعه جميله للغايه مثل جوهره اللازورد ..

🖤Tdoroki Yuki 🖤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن