9:28
الفصل 2! قد يأتي داريل ، في هذا الفصل ولكن عليك أن تقرأ لترى ...
متابعه ، تصويت ، تعليق
عمرها 15
سار أليكس على الطريق الترابي الطويل. جاءت إلى محطة للحافلات وجلست على المقعد المعدني. بعد لحظات قليلة من انتظار حافلتها جاء صبي طويل من على خط الأشجار. مشى إلى أليكس وجلس بجانبها.
"مرحبًا يا فتاة! في انتظار الحافلة؟" سأل. كان يبلغ من العمر 18 عامًا تقريبًا ، وكان لديه شعر أشقر داكن وعيون زرقاء لامعة. كان لديه وجه معتدل قوي وابتسامة مجنونة.لم ترد أليكس قبل وفاة والدتها ، كانت تقول لها دائمًا أن تتجاهل الغرباء منذ ذلك الحين كانت تفعل ما اعتادت أن تقوله لها.
"يافتاة عادي! أجيبي على صديقك ، اسمي ميرل" رفع يده وألصقها بها أومأت برأسها وتجاهلت اليد.
"يا فتاة من الأفضل أن تجيبني قبل أن أضطر إلى ركل أسنانك." زأر.
تنهدت بشدة ورفعت يدها للتشابك مع يده. بهزة واحدة قامت بلف معصمه ودفعه للخلف.
"آه! أيتها العاهرة! لماذا تفعلِ ذلك؟" هو صرخ.
فأجابت "أليكس"
"ماذا قلت؟" انه مرتبك، المتعجرف الصغير..
"ماذا قلت؟" سأل بحيرة.
"أليكس هي الفتاة التي كسرت معصمك اللعين!" هي بصقت و ضحك ميرل قبل أن يجلس بجانبها أراح ذراعه على كتفها التي نفضتها بسرور.
"أنت شخص مشاكس. أنت صغير بالنسبة لي. كم عمرك؟ 8؟ 9؟" سأل سخر "أليكس" كانت دائما تبدو أصغر سنا مما كانت عليه. ربما كان من عدم الحصول على إطعام أو رعاية بشكل صحيح.
ردت "أنا 15 ايها الاحمق" وهي تدفعه بمرفقها.
"أوه! لدي أخ صغير يكبرك قليلاً ، لماذا لا تقابليه؟" سأل إذا كان هذا الصبي يشبه ميرل فلن تكون مهتمة لكن وجود صديق واحد على الأقل سيكون أمرًا رائعًا.
"لا شكرا" قال أليكس بهدوء ضحك ميرل وأومأ برأسه.
"حسنًا يا فتاتي، إنه سحلية على أي حال ، لماذا تخرجين هنا بمفردك ، أليس لديك أم أو أب؟"
كان على أليكس أن يفكر قبل الإجابة على هذا السؤال. جعل التفكير في والديها الدموع في عينيها لكنها أعاقتهما ، كانت جيدة في ذلك ، كانت تجاهد فأخذت نفسا عميقا أجابت ، "لا اما بعد الآن ، الآب في المتجر" كذبت قليلا. الجزء الأول كان صحيحًا لكن والدها لم يغادر لوظيفته حتى 12 ،كان حاليا 8 سنة
دفع ميرل شفته السفلى وأومأ برأسه ، لقد فهم ما كانت تعنيه حقًا. الجحيم ، لقد مر بنفس الشيء.
"لقد فهمت الأمر يافتاة ، والاب العجوز مثلك أيضا". عند سماع ذلك من شخص آخر ، أنهم يمرون بنفس مشاكلها ، ابتسم أليكس قليلاً. انتهى الحديث بعد ذلك ، ولم يكن أي منهما مهتماً.
أنت تقرأ
لَآمًآريَآسِ ||نِجّمًةّ آلَحًبً|| ★
Ficción Generalسافرت أليكس جونز إلى الجحيم والعودة منذ الليلة التي ماتت فيها والدتها. لقد عانت من أسوأ أشكال الإساءة العاطفية والجسدية ، لكنها حافظت على إنسانيتها من خلال كل ذلك. تشرق حياتها عندما تقابل أعز أصدقائها. اسمه داريل ديكسون. تأخذ أليكس حياتها بين يديها...