بشكل غير متوقع، على الرغم من أن القائد الذكوري لم يكن في القرية لعدة سنوات، إلا أنه لا تزال هناك أساطيره في القرية، ولا يزال بإمكانه تحويل بعض المنعطفات لإلحاق الأذى بها.
هل يمكنها أن تقول إن تشو ويليان يستحق أن يكون البطل؟
لقد جاء لقتلها، أليس كذلك؟
بالتأكيد، لا يوجد شيء جيد لإقامة علاقة معه.
كان كل من بوس تشو وتشاو أول من سمع بمثل هذا الشيء، ونظرا إلى بعضهما البعض.
بالتفكير في أن لي متزوج الآن، لم يقل الشخصان الطيبان أي شيء.
هذه كل الأشياء في الماضي، والآن هي متزوجة أيضا، وتزوج الابن لينغ أيضا من زوجة الابن، لذلك لا تذكر ذلك. قالت تشاو بعد صمت لفترة طويلة.
عرفتها العمة وانغ وتشاو لسنوات عديدة، وهي تعرف شخصيتها، وقالت على الفور: "أخت زوجتي، لا تقلق، لن أتحدث عن الهراء. أريدك فقط أن تعرف ما يدور في ذهنك. سأذكرك حتى لا تتضرر. لا أعرف من فعل ذلك."
على الرغم من أن الرئيس تشاو والرئيس تشو صادقان، إلا أنهما لا يزالان يعرفان من يعاملهما بشكل جيد.
لذلك، قالت تشاو بامتنان: "شكرا جزيلا لك."
بعد كل شيء، لي هي زوجة ابن رئيس القرية، ورئيس القرية له مكانة عالية جدا في القرية. ليس من السهل الخروج والتحدث عن أشياء كهذه.
إنهم يعرفون كل شيء في قلوبهم.
على الرغم من أن الرئيس تشو وتشاو لم يقولا أي شيء أمام وجه وانغ، إلا أنهما تذمرا حتما بضع كلمات بعد مغادرة وانغ.
هذه الفتاة سيئة للغاية، ولم نسيء إليها، لذلك هذا محرج جدا بالنسبة لنا. قالت تشاو بتعبير حزين.
قطع الرئيس تشو انتقادات الهمشة على اللوح الخشبي، وهمس: "لا عجب أن والد دان كان أقل حماسا لنا في العامين الماضيين. أعتقد أن السبب ليس لأن الإبن لينغ ذهب إلى الثكنات، ولكن لأن دان أصبح متزوجا."
كان هناك أثر للغضب على وجه تشاو. بعد فترة، قالت: "لحسن الحظ، لم ينظر إليها ابنى، وهي فتاة سوداء القلب."
رأى الرئيس تشو التعبير على وجه تشاو وقال: "لا تتحدث عن الهراء عندما تكون بالخارج. إنها تنتمي إلى رئيس القرية، والإبن لا نعرف متى سيعود.
فهمت تشاو بشكل طبيعي، وقالت بإحباط: "حسنا، سأراها تتجول لاحقا."
نظر الرئيس تشو إلى غرفة ابنه وقال: "تحدث إلى زوجة ابنك أيضا، ابق بعيدا قليلا عن زوجة ابن رئيس القرية."
حسنا، أعلم.
بعد سماع مثل هذا الشيء، لم تستطع لوه جيانجيا النوم بعد الآن.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال لعائلة بوذية
Romance"عند الاستيقاظ، وجدت لوه جيانجيا نفسها في كتاب بعنوان "الجنرال البارد يقع في حبي .البطل هو زوجها تشو ويليان، والبطلة... ليست هي كزوجة أصلية للقائد الذكر، ستهرب من المنزل عندما يخرج الرصاص الذكر للقتال في وقت لاحق، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور ا...