Ch 25

770 55 0
                                    


لينغ، ماذا تفعل؟ إذا تم تلطيخ الجلد، فأعده إلى زوجتك. هذا ليس معقولا. أعط الجلد لأمك، ثم أعط زوجتك السليمة." قالت تشاو بشكل غير راض.

لم يرد تشو وي ولم يعطيها إلى تشاو، لذلك لا يزال يسلمها إلى لوه جيانجيا.

عندما رأى أن لوه جيانجيا لم يلتقطها، اعتقد أن لوه جيانجيا كانت مثيرة للاشمئزاز، لذلك أضاف: "لقد غسلت يدي للتو".

كان جلد الكعك المتفحم على البخار مغريا جدا بالنسبة لوه جيانجيا. ضغطت لوه جيانجيا على شفتيها وأخذ الكعكة المطهوة على البخار.

"يا فتى، أخبرتك ألا تعطيه زوجتك، لذلك أعدها." أعطت تشاو ابنها بهدوء قليلا، ثم أدارت رأسها للنظر إلى لوه جيانجيا، "جيانغيا، بيدو إنه مدمر، لا تأكله، ستحصل الأم على واحدة جيدة."

أخذت لوه جيانجيا قضمة من جلد الكعك البني المطهو على البخار وقال: "لا، شكرا لك يا أمي".

أخذ تشو ويلنغ كعكة ساخنة أخرى على البخار وقال: "أمي، السيدة تحب هذا، لست بحاجة إلى إقناعه."

صممت تشاو للحظة ونظرت إلى لوه جيانجيا. عندما رأت أنها أحبت ذلك حقا، توقفت على الفور عن إقناعها.

لم يعد الابن شابا، ويعرف أخيرا كيف يحب ويرضى زوجته.

بعد التحدث، ورؤية ابنها وزوجة ابنها لا يتحدثان، نظرت هي والرئيس تشو إلى بعضهما البعض وضحكا.

مع وجود عاطفة في قلبي، يتمتع هؤلاء الأزواج الشباب بعلاقة جيدة جدا.

عندما أكل تشو وي الكعك الثاني على البخار ببرود، اضطر أخيرا إلى أخذ بعض الوقت لتناول الطعام. الكعك الساخن على البخار خرج للتو من القدر والباذنجان الحار قليلا كان لذيذا حقا. ومع ذلك، يعتقد أن طبق المخللات الحارة لذيذ أكثر.

الكعك المبخر على البخار والمخللات الحارة قليلا والمالحة قليلا مثالية تماما.

في وقت لاحق، رأيت تشو وي يحمل المخللات ويأكلها ببرود.

أعطاه تشاو الطعام مرات لا تحصى، لكنه رفض، لذلك استمر في تناول الطعام بالمخللات.

قالت تشاو بابتسامة: "لم أكن أتوقع أن يناسب هذا المخلل شهيتك. قبل أن يعتقد الضيوف أنه قوي جدا، لذلك نادرا ما تأكله، لكنك تحبه. بعد الذهاب إلى المعسكر العسكري لبضع سنوات، تغير الذوق."

ابتلع تشو وي الكعك المطهو على البخار في فمه ببرود، وقال: "الجو بارد جدا في الحدود، وهو دافئ مع الطعام الحار".

أومأ الرئيس تشو برأسه بوضوح: "لقد عملت بجد في السنوات القليلة الماضية، وتناول المزيد من الطعام."

حسنا يا أبي.

سرعان ما أكل تشو وي لينغ ستة كعكات ساخنة على البخار، وثلاثة أطباق من المخللات، ووعاءين من حساء البيض.

زوجة الجنرال لعائلة بوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن