فكرت لوه جيانجيا في الأشخاص القلائل في عائلة صن اليوم، وجميعهم طويلو القامة وقويون، ومن الواضح أنهم كانوا مستعدين جيدا.
علاوة على ذلك، لا توجد طريقة لحل هذه المشاكل بشكل أساسي.
منذ سماع كلمات رواد المطعم في الرصيف، كانت لوه جيانجيا يفكر في كيفية حل هذه المسألة.
أبي، يمكنك صنع علامة تجارية لاحقا.
"هاه؟" كان الرئيس تشو مندهشا. كنت لا أزال أتحدث عن عائلة صن، فلماذا ذكرت ذلك مرة أخرى؟
دعنا نعطي طعامنا اسما. بهذه الطريقة، بغض النظر عن المكان الذي نقف فيه في المستقبل، سيعرفون أنه لنا."
عند سماع هذا، تجمد تشاو وبو تشو للحظة، ومن الواضح أنهما لم يتوقعا هذه الطريقة.
أبي وأمي، فكر في الأمر، حتى لو كنا لا نزال نذهب إلى الموقع السابق، هل ينادينا الناس بالشخص الموجود على الجانب الشرقي من الرصيف في كل مرة؟ سألت لوه جيانجيا: "بالإضافة إلينا، يوجد متجر شاي الأعشاب على الجانب الشرقي من الرصيف. أعتقد أنه ستكون هناك عائلة أخرى بعد النزول."
فكر الرئيس تشو لفترة من الوقت، وشعر أن هذا هو السبب.
ولكن إذا أعطينا الكشك اسما، فسيعرف الناس أيهما لنا في المستقبل. بغض النظر عن مكان وجودنا، يتعرف الناس فقط على العلامة التجارية ولن يقولوا مكان الموقع." قالت لوه جيانجيا.
عادت تشاو أيضا إلى رشده الآن، وقالت: "هذا هو نفس متجر الأرز في مقاطعتنا. يحب الجميع الذهاب إلى يونجي. حتى لو غير يونجي الموقع، يمكن للجميع العثور عليه، ولن تجده خاطئا."
عندما سمعت لوه جيانجيا هذا، أومأت برأسها: "نعم، هذا ما قالته والدتي."
أظهر الرئيس تشو وتشاو أخيرا ابتسامات مريحة على وجوههما.
ومع ذلك، قال تشاو، متوترا بعض الشيء بصرف النظر عن الإثارة: "ومع ذلك، أليس الاسم الذي أنشأه أولئك الذين لديهم أعمال تجارية كبيرة؟ هل سيكون من غير المناسب أن يكون لشركتنا الصغيرة اسم؟"
ابتسمت لوه جيانجيا قليلا وقالت: "أمي، لا تقلقي، ينص يامن أيضا على مقدار المال الذي يمكنك كسبه قبل أن يتم ذكر اسمك."
أومأ تشاو برأسه وقال: "هذا صحيح."
أخذ الرئيس تشو المحادثة وخلص إلى: "ثم أعطها اسما".
بعد الانتهاء من التحدث، التفت للنظر إلى لوه جيانجيا وسأل، "ما اسمنا؟"
فكر لوه جيانجيا في هذا السؤال. في الواقع، أبسط اسم هو تشو جي. ومع ذلك، لم تخطط للبقاء باردا مع تشو وي مدى الحياة. علاوة على ذلك، ستعتمد على هذا لكسب لقمة العيش في المستقبل. إذا تم استدعاء تشو جي، فسيكون من الصعب اتباع تشو وي لينغ ولي بعد ذلك.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال لعائلة بوذية
Romance"عند الاستيقاظ، وجدت لوه جيانجيا نفسها في كتاب بعنوان "الجنرال البارد يقع في حبي .البطل هو زوجها تشو ويليان، والبطلة... ليست هي كزوجة أصلية للقائد الذكر، ستهرب من المنزل عندما يخرج الرصاص الذكر للقتال في وقت لاحق، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور ا...